حزب الله: دخلنا مرحلة جديدة في الحرب وسنواصل إسناد غزة الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصى ارتفاع عدد شهداء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية إلى 50 نتنياهو: ندرس خطة لإعلان شمال غزة منطقة عسكرية الرئيس الإسرائيلي: لا علاقة لنا بهجمات البيجر في لبنان تنظيم فعالية لمناسبة يوم النظافة العالمي في طولكرم مخابرات الاحتلال تستدعي محافظ القدس عدنان غيث للتحقيق المجلس الوطني يحذر من تحركات حكومة اليمين المتطرف لتغيير الوضع القائم في الأقصى قوات الاحتلال تقتحم مدينة يطا مستعمرون يقطعون عشرات أشجار الزيتون جنوب شرق بيت لحم إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في كفر قليل جنوب نابلس قوات الاحتلال تحتجز عشرات المواطنين شمال غرب سلفيت إصابة برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة شرق نابلس قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من الريحية جنوب الخليل الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد قرار اتفاقية "ميثاق المستقبل"

أبو جزر: نتطلع لبلوغ نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا

 

يواصل المنتخب الأولمبي الفلسطيني معسكره المغلق، المقام حاليا في معسكر الفارعة، الذي سيستمر حتى 12 يناير/كانون ثان الجاري.

وقال إيهاب أبو جزر، الذي يقود المنتخب للمرة الأولى: "عهد المشاركة من أجل المشاركة ولى وانتهى، والآن نحن نفكر فقط بالتواجد من أجل المنافسة".

وزاد: "نحن بدأنا الاستعداد لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا، والمقرر إقامتها تشرين الأول/أكتوبر القادم، ولدينا طموح كبير، في تشكيل منتخب على أعلى مستوى". 

وزاد: "اخترنا قائمة موسعة من اللاعبين، تمثل جميع الدرجات، بهدف منح الجميع الفرصة للظهور وتقديم نفسه بشكل جيد، وبعد ذلك سيتم تقليص هذا العدد خلال المعسكرات القادمة".

يشار إلى أن فلسطين تقدمت بطلب رسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من أجل استضافة مباريات مجموعة فلسطين، والتي لم يعلن عنها بعد.

 




واختار إيهاب أبو جزر، في وقت سابق، قائمة تضم كلًا من:

"علي وريدات، راشد سكران، محمد أبو عواد، محمد عزت، محمد ديرية، عبيدة سمامرة، فادي قطميش، مهند أبو شرخ، علي الربعي، عبد الله مريسات، أحمد أبو كشك، وليد القنبر، إسلام يغمور، أمير قطاوي، حمدي صبيح، محمد مصلح، أحمد الطويل، يحيى أبو فارة، صادق عبيد، محمد خالد عويسات".

"أنس بني عودة، محمد رجدي، زيد القنبر، قصي البطاط، عادل صبح، صالح نصر الله ، أحمد أبو رداحة، يزن أبو بكر، أمير الشوابكة، رشيد شواهتة، حمزة عيسى، محمد سويطي، عميد صوافطة، مصطفى قطيش، الأمين مصلح، أحمد سمارة، أحمد ربابعة، عز الدين صلاحات، أدهم خويلد وحارث أبو صبحة".