أربعة شهداء في قصف للاحتلال وسط قطاع غزة الاحتلال يقتحم بلدة سعير ويفتش عدة منازل الاحتلال يعيق حركة تنقل المواطنين شمال رام الله ناشطون يعتصمون أمام مبنى بلدية نيويورك تنديدا باستمرار الحرب على غزة ملك الأردن: يجب التوصل لوقف إطلاق النار بغزة كخطوة أولى لوقف التصعيد بالمنطقة استشهاد سوري في غارة إسرائيلية على منطقة حامول جنوب لبنان استهداف بيروت: حزب الله ينعي 16 عنصرا له بينهم عقيل ووهبي الشرطة تقبض على 11 مروجاً ومتعاطياً للمخدرات في أريحا. الصباغ: التضامن النرويجي مع القضية الفلسطينية وصل إلى مرحلة غير مسبوقة إسرائيل تغلق مجالها الجوي بالشمال الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مدرسة تؤوي نازحين في حي الزيتون الاحتلال يقتحم قرية المزرعة الشرقية شرق رام الله ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 41,391 شهيدا و95,760 مصابا الهباش في المنتدى الإسلامي العالمي: لن يكون سلام في العالم ما دامت فلسطين ترزح تحت نير الاحتلال

المنظمة الألمانية تُعين مندوبًا لها فى فلسطين المُحتلة

 عينت رئاسة المنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام ومقرها الرئيسي” ماغديبورغ”، مندوبًا دوليًا لها فى دولة فلسطين المُحتلة.

وقال سعادة السفير الدكتور عز الدين فندي فى تصريح خاص لمركز الإعلام”: أن رئاسة المُنظمة قررت تعين السيدة أمينة محمد يوسف عويس أردنية الجنسية ومقيمة فى مدينة القدس المحتلة مندوبًا عن المنظمة؛ وذلك استنادًا للصلاحيات المُخولة حسب النظام الداخلى لعام 2021.

وأضاف: إن القرار الإداري رقم “17” الذي صّدر بتاريخ 2020/12/16، وفق اللوائح والقرارات الداخلية لعمل المنظمة وبموجب القوانين والأنظمة المنصوص عليها واستيفاءًا للشروط وبناءً على قرار الهيئة الإدارية العامة تم تعيين السيدة عويس مندوبًا عن المنظمة فى فلسطين.

وأشار السفير فندي إلى أن هذا القرار ساري المفعول من تاريخه ولمدة عام كامل، حيث يتمتع صاحبه بكافة الصلاحيات والامتيازات المترتبة عليه والمنصوص به داخليًا فى عمل المنظمة وفق الأصول.

وبهذه المناسبة يتقدم أعضاء الهيئة الإدارية العامة للمنظمة وممثليها وكافة الأعضاء والمنتسبين حول العالم بخالص التهاني والتبريكات من السيدة أمينة عويس على هذا التكليف، آملين أن تتكلل جهودها بالتوفيق والنجاح بما يخدم عمل المنظمة فى نشر ثقافة السلام والمحبة حول العالم.

والسيدة أمينة محمد يوسف عويس أردنية الجنسية ومقيمة فى مدينة القدس المحتلة

يذكر أن  المنظمة الالمانية الدولية منظمة خيرية تطوعية رؤيتها : مجتمع مدني فعال يساهم في بناء الأوطان والإنسان والديمقراطية والسلام في أنحاء العالم

ورسالتها: المنظمة هي منظمة طوعية غير ربحية هدفها نشر المحبة والسلام ودعم البيئة وحقوق الإنسان ونبذ العنف والتطرف بأنواعه والتمييز العنصري.

المصدر: موقع المؤسسة الالكتروني /المركز الإعلامي – محمد اللوح