استهداف بيروت: حزب الله ينعي 16 عنصرا له بينهم عقيل ووهبي الشرطة تقبض على 11 مروجاً ومتعاطياً للمخدرات في أريحا. الصباغ: التضامن النرويجي مع القضية الفلسطينية وصل إلى مرحلة غير مسبوقة إسرائيل تغلق مجالها الجوي بالشمال الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مدرسة تؤوي نازحين في حي الزيتون الاحتلال يقتحم قرية المزرعة الشرقية شرق رام الله ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 41,391 شهيدا و95,760 مصابا الهباش في المنتدى الإسلامي العالمي: لن يكون سلام في العالم ما دامت فلسطين ترزح تحت نير الاحتلال فلسطين وتونس توقعان اتفاقية تعاون في مجال التعليم العالي مستعمرون يعتدون على مواطن في المغير ويطردونه وعائلته من مسكنهم الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان فتوح يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في غزة المعتقل محمود العارضة من عرابة يدخل عامه الـ29 في سجون الاحتلال أربعة شهداء بقصف الاحتلال رفح

مؤسسات وفعاليات الخليل تؤكد ضرورة الحفاظ على هيبة المؤسسة الأمنية

عقدت مؤسسات وفعاليات الخليل مساء اليوم السبت اجتماعاً في دار بلدية الخليل، لتدارس أوضاع محافظة الخليل وما تشهده من أحداث، وذلك بحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية السيد أحمد سعيد التميمي وممثلي مؤسسات وفعاليات الخليل.

بدوره، رحب رئيس بلدية الخليل الأستاذ تيسير أبو سنينة بالحضور، مؤكداً أهمية الدور الذي تلعبه مؤسسات وفعاليات الخليل ومدى تأثيرهم الإيجابي على سير الحياة اليومية واستقرارها.

وتداول المجتمعون عدداً من القضايا الهامة، وعلى رأسها تحمل المسؤولية في اتخاذ القرار وتنفيذه، والحفاظ على هيبة السلطة والقانون، لصون السلم الأهلي، والذي ينعكس سلباً في حالة غيابه ويقود إلى الفلتان الأمني، وأدان المجتمعون، التجاوزات والاعتداء على الأجهزة الأمنية وإطلاق النار عليها.

وأكدّ المجتمعون ضرورة الحفاظ على السلم الأهلي وحقوق وكرامة الجميع، واحترام تعدد الآراء ووحدة القرار والحرص على التواصل وبناء جسور المحبة والحوار.

وشدد المجتمعون على أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من تفشي فيروس "كورونا" والالتزام بقرارات الحكومة، مطالبين بضرورة مراجعة سياسة الإغلاق.