مستعمرون يقطعون عشرات أشجار الزيتون جنوب شرق بيت لحم إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في كفر قليل جنوب نابلس قوات الاحتلال تحتجز عشرات المواطنين شمال غرب سلفيت إصابة برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة شرق نابلس قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من الريحية جنوب الخليل الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد قرار اتفاقية "ميثاق المستقبل" شهداء ومصابون في قصف للاحتلال استهدف مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات الاحتلال يقتحم مخيم قلنديا الاحتلال يقتحم مدينة الخليل وعددا من بلداتها ويعتقل مواطنا من دورا الطقس: الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية استشهاد أربعة أطفال ووالدتهم في قصف للاحتلال استهدف منزلا بدير البلح بمسيرات "الأرفد".. المقاومة الإسلامية في العراق تضرب هدفاً للاحتلال في غور الأردن الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين بينهم فتاة من بيت لحم "إيكونوميست": "إسرائيل" تخطط لهجوم بري بعمق أراضي لبنان.. يستهدف الاستيلاء على منطقة عازلة الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاع

أهلي الخليل يسقط الوافد الجديد للمحترفين طوباس بهدف مريسات

حقق فريق أهلي الخليل، مساء اليوم الأحد، فوزا صعبا على الوافد الجديد لدوري المحترفين نادي طوباس بهدف وحيد، في اللقاء الذي اقيم بينهما على إستاد الجامعة الامريكية في جنين، ضمن مباريات الجولة الاولى من الدوري.

منذ بداية المباراة سيطر الاهلي في مجريات اللعب وبادر الى تهديد مرمى حارس طوباس معاذ سماحة، وافتتح التسجيل مبكرا وتحديدا في الدقيقة السادسة عبر لاعبه وائل مريسات الذي استغل كرة عرضية من زميله ليضعها برأسها على يمين الحارس سماحة.

رغم الهدف الا أن طوباس بقي منكمشا في المنطقة الخلفية مع غياب الفعالية الهجومية ما سمح للاعبي الاهلي بناء الهجمات والوصول الى صندوق طوباس .

في الشوط الثاني تغير الحال وتحسن نوعا ما أداء اصحاب الأرض نادي طوباس، وبادر لاعبوه إلى بناء هجمات لكن بقيت الافضلية خليلية.

وفشل لاعبو طوباس في استغلال النقص العددي في صفوف أهلي الخليل بعد طرد اللاعب وائل مريسات قبل 20 دقيقة من النهاية، لينتهي اللقاء بفوز أهلي الخليل بهدف يتيم.