إصابة برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة شرق نابلس قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من الريحية جنوب الخليل الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد قرار اتفاقية "ميثاق المستقبل" شهداء ومصابون في قصف للاحتلال استهدف مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات الاحتلال يقتحم مخيم قلنديا الاحتلال يقتحم مدينة الخليل وعددا من بلداتها ويعتقل مواطنا من دورا الطقس: الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية استشهاد أربعة أطفال ووالدتهم في قصف للاحتلال استهدف منزلا بدير البلح بمسيرات "الأرفد".. المقاومة الإسلامية في العراق تضرب هدفاً للاحتلال في غور الأردن الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين بينهم فتاة من بيت لحم "إيكونوميست": "إسرائيل" تخطط لهجوم بري بعمق أراضي لبنان.. يستهدف الاستيلاء على منطقة عازلة الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاع مصطفى يلتقي وزراء خارجية الجزائر وبلغاريا وماليزيا وفرسان مالطا وترينيداد وتوباغو الاحتلال يقتحم قراوة بني حسان ويداهم عدة منازل الشرطة تقبض على شخصين بجرائم إطلاق نار في الخليل

فائدة المواظبة على شرب القهوة

 يساعد شرب القهوة على كبح نمو سرطان القولون في جسم الإنسان، وذلك بحسب دراسة منشورة في صحيفة جمعية الطب الأمريكية.

 

ووجد الباحثون أن المواظبة على شرب القهوة من شأنه أن يساعد الجسم ويطيل أمد حياة المريض، وهو أمر يضاف إلى قائمة طويلة من المنافع.

 

وترى الدراسة أنه لا يجدرُ بمن يشرب كوبا أو كوبين من القهوة في اليوم الواحدة أن يشعر بالقلق، لأن هذه العادة ليست مضرة كما يعتقد البعض، لافتة إلى أن شرب القهوة يؤي لكبح انتشار السرطان، وربما يحمي أيضاً في حالة أمراض أخرى.

 

وبحسب الدراسة فإن القهوة مفيدة للجسم، سواء جرى تحضيرها من البن العادي أو كانت قهوة أزيلت منها مادة الكافيين.

 

وكانت دراسات سابقة قد وجدت إلى أن استهلاك القهوة يقلل احتمال الإصابة بأمراض مثل السكري من النوع الثاني واضطرابات الكبد والقلب.

 

ويرى الخبراء أن القهوة قد تصبحُ غير صحية في حال أضفنا إليها كمية كبيرة من السكر أو "الكريما" والشوكولاتة من أجل منحها مذاقاً حلواً ولذيذاً، بالتالي فإن بعض مشروبات القهوة الشائعة ليست مضرة بسبب الكافيين، وإنما بسبب ما يُضاف إليها.