مستعمرون يقطعون عشرات أشجار الزيتون جنوب شرق بيت لحم إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في كفر قليل جنوب نابلس قوات الاحتلال تحتجز عشرات المواطنين شمال غرب سلفيت إصابة برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة شرق نابلس قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من الريحية جنوب الخليل الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد قرار اتفاقية "ميثاق المستقبل" شهداء ومصابون في قصف للاحتلال استهدف مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات الاحتلال يقتحم مخيم قلنديا الاحتلال يقتحم مدينة الخليل وعددا من بلداتها ويعتقل مواطنا من دورا الطقس: الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية استشهاد أربعة أطفال ووالدتهم في قصف للاحتلال استهدف منزلا بدير البلح بمسيرات "الأرفد".. المقاومة الإسلامية في العراق تضرب هدفاً للاحتلال في غور الأردن الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين بينهم فتاة من بيت لحم "إيكونوميست": "إسرائيل" تخطط لهجوم بري بعمق أراضي لبنان.. يستهدف الاستيلاء على منطقة عازلة الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاع

خاص برنامج سوبر هاتريك: كواليس تعيين الكابتن أيمن صندوقة مديرا فنيا لنادي شباب بلاطة

 

شبكة الحرية / الاء الزرو

 

بعد أكثر من شهر على تقديم المدير الفني لنادي شباب بلاطة سعيد أبو الطاهر استقالته بشكل مفاجئ، أعلن النادي على صفحته عبر فيسبوك عن التعاقد رسميا مع الكابتن أيمن صندوقة مديرا فنيا للفريق.

وكتب النادي :" رسميا ..وبعد جهود كبيرة بذلتها إدارة مركز شباب بلاطة وفي مقدمتها رئيس الهيئة الإدارية نمر شرايعة ..وبتفهم أصيل ورعاية كبيرة من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم نعلن عن التعاقد رسميا مع كابتن الفدائي ومدرب المنتخب الأولمبي أيمن صندوقة مديرا فنيا لفريق مركز شباب بلاطة ولقيادته في دوري المحترفين والبطولة الاسيوية.. "

وخلال مقابلة هاتفية مع الكابتن ماهر حرب عضو الهيئة الادارية في مركز بلاطة ـ عبر برنامج سوبر هاتريك ، قال: "بموافقة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تم توقيع عقد رسمي مع الكابتن ايمن صندوقة دون شروط، لكن هناك تفاهمات مقبلين عليها حول رؤية الكابتن للفريق"

استمع لمقابلة الكابتن ماهر حرب لإذاعة منبر الحرية خلال برنامج سوبر هاترك يوميا السادسة مساءً اعداد و تقديم نضال سلهب:

والمدرب صندوقة البالغ من العمر 46 عام ارتدى قميص المنتخب الفلسطيني 6 سنوات (1995-2001) قبل أن يعتزل وينتقل الى التدريب حيث حصل على شهادة من الفئة الاولى.

وتنقل في مسيرته التدريبية بين عدة فرق، فبدأ مع الامعري ثم أهلي الخليل وأخيرا شباب الخليل قبل ان يستقر في تدريب المنتخب الاولمبي.

و كانت أبرز انجازاته مدربا حين قاد اهلي الخليل الى لقب كأس فلسطين عام 2016 ما أهله للمشاركة في كأس الاتحاد الاسيوي كما قاد شباب الخليل الى الفوز بلقب كأس السوبر الفلسطيني في الموسم التالي على حساب فريقه السابق اهلي الخليل.

 

و يمثل نادي بلاطة فلسطين في كأس الاتحاد الاسيوي و على عاتقه الحفاظ على لقب دوري المحترفين كما حصل على عدة بطولات منها بطولة المملكة، وكأس فلسطين مرتين عام 1996 وعام 2019. و حصل على كأس الشهيد ياسر عرفات عام 2017