إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته

"الهلال الأحمر" تطلق حملة توعوية للوقاية من فيروس "كورونا"

قامت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني اليوم بإطلاق حملتها التوعوية للحماية من فيروس "كورونا"، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، وذلك في مدارس محافظة رام الله والبيرة وبخاصة تلك القائمة في المناطق المهمشة والمهددة بالضم من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي، وفي التجمعات البدوية.

وقد توجه فريق من متطوعي الجمعية لأربع مدارس في المناطق المهمشة وهم: مدرسة المغير الأساسية، مدرسة أبو فلاح الأساسية، مدرسة ذكوركفرمالك الثانوية، ومدرسة التحدي راس التين في التجمعات البدوية، وتم توزيع منشورات توعوية ومواد إرشادية وحقائب إسعاف و رزم تحتوي على قصص أطفال وألعاب بهدف التخفيف من التوتر والضغط النفسي، بسبب انتشارالفيروس،وتساعد على إعادة التوازن النفسي لديهم، ، الذين بلغ عددهم نحو 1120 طالباً وطالبة.

وأشار رئيس الجمعية د.يونس الخطيب إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار دور الجمعية للاستجابة لفيروس "كورونا" المستجد، و الذي يهدف ألى أولوية نشر الوعي الصحي بين أفراد المجتمع، وبخاصة فئة الطلاب.

يذكر أن الحملة استهدفت نحو 6000 طالب وطالبة، يدرسون في 18 مدرسة في المحافظة بهدف توعيتهم بأساليب الوقاية والنظافة الشخصية، لمواجهة "كوفيد 19"، وستقوم الجمعية بزيارتهم خلال الأسبوع الحالي.