بمسيرات "الأرفد".. المقاومة الإسلامية في العراق تضرب هدفاً للاحتلال في غور الأردن الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين بينهم فتاة من بيت لحم "إيكونوميست": "إسرائيل" تخطط لهجوم بري بعمق أراضي لبنان.. يستهدف الاستيلاء على منطقة عازلة الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاع مصطفى يلتقي وزراء خارجية الجزائر وبلغاريا وماليزيا وفرسان مالطا وترينيداد وتوباغو الاحتلال يقتحم قراوة بني حسان ويداهم عدة منازل الشرطة تقبض على شخصين بجرائم إطلاق نار في الخليل استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال تسلل لقاعدة عسكرية جنوب الخليل مستعمرون يجرفون أراضي في قراوة بني حسان سلطات الاحتلال تهدم العراقيب للمرة 230 على التوالي مهنا: إعادة فتح معبر الكرامة أمام الحركة التجارية بشكل تدريجي "التربية" تستنكر اعتداء الاحتلال على مدرسة ذكور حارس الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط ويداهم محال تجارية الاحتلال يعتقل 16 مواطنا من الضفة الغربية الاحتلال يقصف عشرات البلدات اللبنانية

اجتماع عاجل بين بارتوميو وسيتين

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، عن آخر التطورات داخل برشلونة، عقب خسارة لقب الليجا رسميًا، أمس الخميس.

 

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، بصدد عقد اجتماع عاجل، اليوم الجمعة، مع مدرب الفريق، كيكي سيتين.

 

وأشارت إلى أنه من غير المتوقع، أن يصدر قرار إقالة سيتين، لكن لا يمكن التأكيد أنه هو من سيقود الفريق أمام نابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وأوضحت أن بارتوميو يريد خلال الاجتماع، معرفة كيف سيقود سيتين، الفريق بعد خسارة الليجا، لا سيما أنه يدرك الأجواء المشحونة في غرفة ملابس برشلونة.

 

وذكرت الصحيفة أن وضع سيتين بات صعبًا بعد تصريحات ليونيل ميسي نجم برشلونة، بأن الأمور سيئة في النادي منذ يناير/كانون ثان الماضي (وقت إقالة إرنستو فالفيردي وتعيين كيكي).