اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023

أبو سنينة يبحث مع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات جملةً من المشاريع التطويرية

 استقبل رئيس بلدية الخليل الأستاذ تيسير أبو سنينة اليوم الأحد، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور اسحق سدر، يرافقه طاقم من الوزارة وممثلين عن نقابة المهندسين (فرع الخليل) في دار البلدية، وذلك بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي ومدراء الوحدات الإدارية ورؤساء الأقسام المختصة.

ورحبّ أبو سنينة بالوفد الضيف مؤكداً على الشراكة الحقيقية التي تربط البلدية بالوزارة وكافة الوزارات، متطلعاً إلى تحقيق الغايات المنشودة من هذه الشراكة والمتمثلة في خدمة المواطن الفلسطيني من خلال إنجاز مشاريع مختلفة من شأنها النهوض بالواقع التكنولوجي في فلسطين، موضحاً أهمية التعاون في مشروعي الفايبر والرمز البريدي والذين قطعت فيهما البلدية شوطاً كبيراً،

بالإضافة إلى رعاية حاضنات الأعمال التابعة لبلدية الخليل والحديقة التكنولوجية، لتشجيع المبادرات والمشاريع الشبابية.

من جانبه، أعرب الدكتور "سدر" عن سعادته بزيارة بلدية الخليل، مُشيداً بتجربة البلدية الغنية خاصةً فيما يتعلق بالقطاع التكنولوجي، مُثنياً على الجهود التي تبذل منذ عدة سنوات لتحويل البلدية إلى بلدية الكترونية والذي بدأ يلمسه المواطن الفلسطيني من خلال توفير عدة خدمات الكترونية، مؤكداً أنّ بلدية الخليل كانت من أوائل البلديات التي لحقت بركب التطور، مشدداً على أنّ موضوع الترميز البريدي موضوع وطني بامتياز باعتباره من أهم عناصر المدن الحديثة والذي يتضمن تنظيم تقديم الخدمات بأفضل جودة، معلناً أنّ الوزارة تعمل على تأسيس شركة لبناء شبكة "فايبر".