اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023

مركز امان يقيم افطاراً رمضانيا للطواقم الطبية والصحية في مستشفى عالية الحكومي. 

اقامت جمعية مركز امان للارشاد والتطوير والصحة المجتمعية ممثلة بهيئتها الادارية افطارا رمضانيا للعاملين في القطاع الصحي والطبي في مستشفى عالية الحكومي. وجاءت هذه المبادرة كدعم ومساندة وعرفان وتقدير للطواقم الطبية والصحية التي لم تتوانَ ليل نهار في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين خلال جائحة كورونا.

تحدثت الدكتورة مريم ابو تركي- مديرة الجمعية - عن الجمعية واهدافها والنشاطات التي تقوم بها واعربت عن سعادتها لتنفيذ مثل هذه المبادرة للطواقم الطبية والصحية في مستشفى عالية كتقدير وامتنان لما يقدموه للمواطنين من خدمات طبية وعلاجية في ظل جائحة كورونا وتأكيد على ان دعم هذه الطواقم ومساندة لهم وخاصة انهم بعيدين عن عائلاتهم خلال هذا الشهر الفضيل. 

ومن جهته، شكر الدكتور طارق البربراوي - مدير عام مستشفى عالية -ادارة جمعية امان على هذه المبادرة الايجابية كنوع من الدعم المعنوي ومشاركة ابناء المجتمع وشعورهم بعمل الطواقم الصحية التي تواصل الليل بالنهار من اجل تقديم الخدمة والعلاج للمواطنين في ظل جائحة كورونا. 

يذكر ان هذه المبادرة الثانية التي تنفذها جمعية امان للارشاد والصحة المجتمعية بعد المبادرة الاولى والتي كانت شكر وتقدير لافراد الاجهزة الامنية على حواجز المحبة لتوفير الامن والحماية لمنع انتشار فيروس كورونا. مع العلم ان هذا الإفطار الحماعي اقيم بدعم من مطعم زوّار في الخليل. 

 

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع شكر وامتنان لجميع الطواقم الصحية والطبية في مستشفى عالية الحكومي .