مركز امان يقيم افطاراً رمضانيا للطواقم الطبية والصحية في مستشفى عالية الحكومي. 

اقامت جمعية مركز امان للارشاد والتطوير والصحة المجتمعية ممثلة بهيئتها الادارية افطارا رمضانيا للعاملين في القطاع الصحي والطبي في مستشفى عالية الحكومي. وجاءت هذه المبادرة كدعم ومساندة وعرفان وتقدير للطواقم الطبية والصحية التي لم تتوانَ ليل نهار في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين خلال جائحة كورونا.

تحدثت الدكتورة مريم ابو تركي- مديرة الجمعية - عن الجمعية واهدافها والنشاطات التي تقوم بها واعربت عن سعادتها لتنفيذ مثل هذه المبادرة للطواقم الطبية والصحية في مستشفى عالية كتقدير وامتنان لما يقدموه للمواطنين من خدمات طبية وعلاجية في ظل جائحة كورونا وتأكيد على ان دعم هذه الطواقم ومساندة لهم وخاصة انهم بعيدين عن عائلاتهم خلال هذا الشهر الفضيل. 

ومن جهته، شكر الدكتور طارق البربراوي - مدير عام مستشفى عالية -ادارة جمعية امان على هذه المبادرة الايجابية كنوع من الدعم المعنوي ومشاركة ابناء المجتمع وشعورهم بعمل الطواقم الصحية التي تواصل الليل بالنهار من اجل تقديم الخدمة والعلاج للمواطنين في ظل جائحة كورونا. 

يذكر ان هذه المبادرة الثانية التي تنفذها جمعية امان للارشاد والصحة المجتمعية بعد المبادرة الاولى والتي كانت شكر وتقدير لافراد الاجهزة الامنية على حواجز المحبة لتوفير الامن والحماية لمنع انتشار فيروس كورونا. مع العلم ان هذا الإفطار الحماعي اقيم بدعم من مطعم زوّار في الخليل. 

 

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع شكر وامتنان لجميع الطواقم الصحية والطبية في مستشفى عالية الحكومي .