اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل أسعار العملات مقابل الشيقل قوات الاحتلال تفتش منازل في الدهيشة جنوب بيت لحم وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني وسائل اعلام إسرائيلية: "إسرائيل" تعتزم تقليص قواتها بجنوب لبنان تحت ضغوط أمريكية واستعدادا لدخول الجيش اللبناني الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة إيران: 5 نقاط تم الاتفاق عليها في الجولة الأولى من محادثات سويسرا قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم محافظة القدس: دعوى استيطانية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح في بيت لحم وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023

جمعية مركز امان تقدم وجبة معجنات ومشروبات للاجهزة الامنية في الخليل

ضمن مبادرة (تقدير وعرفان) قدمت جمعية مركز امان للارشاد والتطوير والصحة المجتمعية بالتعاون مع ارادة الحاضنة الاولى لسيدات الاعمال وجبة معجنات ومشروبات ساخنة للاجهزة الامنية المنتشرين على الحواجز في المدينة

بهدف تقديم الشكر والعرفان على جهودهم المبذولة في حفظ الامن والامان للمواطن من أجل مكافحة جائحة فايروس كورونا، وذلك من منطلق المسؤولية المجتمعية والدور التكاملي بين المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني

مؤكدين بدورهم على ضرورة إلتزام المواطنين في الحجر المنزلي والتقيد بالخطة الوطنية لمكافحة هذا الوباء وأعربت الدكتورة مريم ابو تركي- مديرة مركز امان- عن سعادتها في انجاز هذه المبادرة للاجهزة الامنية الذين يواصلوان الليل بالنهار لحماية المواطنين من انتشار فيروس كورونا والتقيد بالاجراءات الاحترازية.

واضافت بان جزء كبير من الاجهزة الامنية لم يروا اولادهم وعائلاتهم منذ الاعلان عن خطة الطوارئ في بداية شهر آذار لمنع انتشار فيروس كورونا.

وكما وشكرت الاستاذة فداء ابو تركي- رئيس مجلس "أرادة" الحاضنة الاولى لسيدات الاعمال في فلسطين والوطن العربي- الاجهزة الامنية على عملهم الدؤوب وحرصهم وسهرهم على امن وسلامة المواطنين، بالاضافة الى بعدهم عن ابنائهم وزوجاتهم وعائلاتهم لتأدية الواجب الوطني.

مع العلم انه تم توزيع اكثر من 120 وجبة على 12 حاجز للاجهزة الامنية في المدينة واعرب افراد الاجهزة الامنية عن سعادتهم بهذه المبادرة ودعم ومساندة المواطنين لهم سواء عن طريق السؤال أو تقديم ما يليق بهم من الوجبات والمشروبات.