الرجوب يساند هلال القدس قبل مشواره الآسيوي

زار اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، نادي هلال القدس، ممثل فلسطين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، والتقى رئيسه باسم أبو عصب وأعضاء الهيئة الإدارية والإدارة التنفيذية للنادي.

ويخوض نادي هلال القدس مباراة الذهاب أمام ضيفه نادي صور العماني، الثلاثاء المقبل، على أن يعود لخوض لقاء الإياب في مسقط يوم 28 يناير/ كانون أول الجاري.

واطلع الرجوب على استعدادات نادي هلال القدس لخوض غمار منافسات كأس الاتحاد الآسيوي التي يشارك فيها نادي هلال القدس للمرة الرابعة وللمرة الثالثة على التوالي كممثل لفلسطين في هذه البطولة المهمة.

 

واستمع الرجوب على آخر التحضيرات لاستضافة نادي صور العماني في ملحق البطولة خلال مباراة الذهاب على ملعب فيصل الحسيني بالقدس.

وأعرب عن اعتزازه وفخره بنادي هلال القدس الذي نجح في تمثيل فلسطين خير تمثيل في البطولة الآسيوية والبطولة العربية الأخيرة مهنئًا النادي بالاستقرار الإداري والمالي والمصداقية العالية في إدارة إحدى أهم المؤسسات الوطنية في العاصمة المحتلة.

وقدم رئيس نادي هلال القدس، باسم أبو عصب درعًا تذكاريا يحمل صورة البلدة القديمة من مدينة القدس إلى اللواء الرجوب تقديرًا لدوره في النهضة الرياضية المميزة في فلسطين.