جنين: الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من يعبد واليامون الاحتلال يعتقل شابا من بيت أمر ويفتش منازل في الخليل مصطفى: ملتزمون بتعزيز أداء مؤسساتنا وضمان الحوكمة الفعالة وتقديم أفضل الخدمات لشعبنا العاهل الأردني: المنطقة ستبقى رهينة للعنف ما لم يتم إيجاد أفق سياسي لتحقيق السلام حزب الله يقصف "كريات شمونة" 10 شهداء لبنانيين من عائلة واحدة إثر قصف الاحتلال للبقاع الشرقي "الخارجية": نتابع حادثة غرق قارب قبالة السواحل اليونانية على متنه فلسطينيون ثمانية شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل وسط وجنوب قطاع غزة مسؤول إسرائيلي: قناة المفاوضات مع لبنان ما زالت مفتوحة الشرطة تقبض على شخصين يشتبه فيهما بالشروع بالقتل في الخليل صحيفة سعودية تزعم: مفاوضات إيرانية-إسرائيلية بوساطة أمريكية لوقف التصعيد غزة: 41,467 شهيدًا و95,921 مصابًا منذ بداية العدوان إسرائيل تواجه عجزا بقيمة 10.5 مليارات دولار الهند تسجل أول إصابة بجدري القرود سريع الانتشار عض خصمه.. "سواريز جديد" يظهر في الكرة الإنجليزية

5 توجهات غريبة لفقدان الوزن في 2020

 أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا قائمة باتجاهات النظام الغذائي الغريبة التي يتوقع انتشارها في العام الجديد.

حمية طعام الطفل
الفكرة الأساسية لهذا النظام الغذائي هو أن تكون السعرات الحرارية منخفضة. يستبدل الناس وجباتهم بأغذية الأطفال أو يستخدمونها وجبة خفيفة.

حمية العصائر
تتألف هذه الحمية من عصائر الخضار والفواكه، ويمكن أن تكون مفيدة لتخفيض السعرات الحرارية المستهلكة، وبالتالي، تخفيض الوزن. 

تناول الطعام أمام المرآة
يعتمد هذا التوجه على مراقبة كمية الطعام بتناول الوجبات أمام المرآة، لاستهلاك كميات أقل من الطعام.

الطعام في طبق أزرق داكن
يعتقد الكثيرون أن اللون الأزرق الداكن يساعد على تخفيف الشهية، لأن حجم الوجبة يبدو أكبر في  طبق داكن.

تناول الأطعمة النيئة
تشمل حمية الأطعمة النيئة، استهلاك الأطعمة النباتية النيئة.