إدارة النادي الأهلي في ضيافة محافظ الخليل

قام وفد من مجلس إدارة نادي أهلي الخليل برئاسة أيمن القواسمي بزيارة إلى مكتب عطوفة محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري بحضور الرئيس الفخري للنادي الأهلي محمد نافذ الحرباوي اليوم الأربعاء  .

 

و قد تباحث الطرفان في تعزيز التعاون المشترك و طبيعة المرحلة المقبلة و تطبيق خطة و رؤية اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة رئيس إتحاد كرة القدم فيما يخص تشكيل مجلس أعلى للشباب و الرياضة مصغر لكل أندية محافظة الخليل .

 

البكري أكد أن مؤسسة نادي أهلي الخليل كباقي أندية المحافظة تمثل عنوان للخليل و بلدتها القديمة و يجب على كل جهات الإختصاص الوقوف إلى جانبها و سنعمل على تذليل كل العقبات التي تواجه عملها  .

 

و أعلن البكري عن تنظيم حفل عشاء خيري لدعم النادي الأهلي سيحضره ثلة من رجال الأعمال و التجار و أصحاب الشركات يوم الثلاثاء المقبل في دار المحافظة  .

 

الحرباوي تحدث عن أهمية وقوف عطوفة المحافظ إلى جانب كل أندية محافظة الخليل و خاصة الأهلي و الشباب في ظل الأزمة المالية الحالية التي تعاني منها كل المؤسسات الرياضية . و أشاد بطرح المحافظ إقامة حفل العشاء الخيري و انجاحه بكل التفاصيل  .

 

من جهته شكر القواسمي عطوفة المحافظ و الرئيس الفخري على تبني فكرة العشاء الخيري و دعوة أصحاب الشركات و التجار و رجال الأعمال من أجل توفير الدعم المالي المطلوب و ترتيب الأوراق من أجل النهوض بالنادي و رسم خطة عمل مستقبلية نحو مأسسة النادي بكل التخصصات  .