مستوطنون يغلقون طريقاً ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا وكالة فارس: انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية أكسيوس: تفتيش مواقع إيران النووية هدف واشنطن من أول جولة بسويسرا مقابل الإفراج عن 6 مليارات دولار نتنياهو: الجيش الإٍسرائيلي سيبقى في جنوب لبنان “طالما اقتضت الضرورة” تعليق مفاوضات سويسرا بعد 80 دقيقة من بدايتها.. تفاصيل الجولة الاولى الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله إسبانيا تبدأ انتصارات المونديال برباعية في مرمى السعودية الاحتلال يقتحم قرية أم صفا شمال غرب رام الله إصابتان برصاص قوات الاحتلال بمواجهات في مخيم العروب شمال الخليل الشرطة والنيابة العامة تباشران التحقيق في مقتل مواطن بالخليل إصابة طفل برصاص المستوطنين في بيت أمر انتهاء الجولة الأولى من مفاوضات جنيف.. واشنطن وطهران تنتقلان إلى المرحلة الفنية ومهلة 60 يوما لاتفاق نهائي حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر استشهاد الطفل رضا عوض والفتى عيسى عوض برصاص الاحتلال في بيت أمر قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب إصابة سيدة برضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال عليها خلال اقتحام كفر قليل جنوب نابلس الخارجية الإيرانية: تقدم جيد في محادثات سويسرا والفرق الفنية تواصل أعمالها الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم منازل شرق نابلس الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في كفر عقب شمال القدس

إليسا تعلن تعافيها من السرطان: سأواصل الغناء

 

 أعلنت الفنانة اللبنانية، إليسا، تعافيها من مرض السرطان، وأكدت استعدادها للتواجد بشكل أكبر على الساحة الفنية في الفترة المقبلة. وطمأنت النجمة اللبنانية جمهور حفلها الغنائي الأول على مسرح أوبرا جامعة مصر، على صحتها كما كشفت عن الشكل النهائي لألبومها الغنائي المنتظر.

وأعربت عن سعادتها بتواجدها وسط جمهورها المصري في اي مكان، بسبب الكيميا التي تجمعني بالشعب المصري، وفق ما نقله وأضافت خلال كلمة عقب تكريمها من خالد الطوخي رئيس مجلس امناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا: مع احترامي لكل الشعوب هذا بلدي الثاني واللهجة ساعدتني في ده كتير.