شهداء وجرحى بقصف الاحتلال سيارة وسط مدينة غزة الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس الاحتلال يقتحم منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته البطريرك ثيوفيلوس الثالث والبطريرك بيتسابالا يصلان إلى غزة في زيارة رعوية إيران: تقدم ملحوظ في الإفراج عن أرصدتنا المجمدة بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب 73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023 الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم نادي الأسير يطالب بتدخل عاجل للإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل في سجن "الدامون" سفارة فلسطين لدى سريلانكا تنظم عرضا خاصا لفيلم "صوت هند رجب" إسرائيل تصنف 9 بلدات ومستوطنات جديدة في الشمال كـ "مناطق خط مواجهة" قطر تعلن مصرع 13 شخصا وإصابة 66 في انفجار مجمع للغاز الطبيعي الصليب الأحمر يسهّل نقل سبعة معتقلين مفرج عنهم إلى غزة ويجدد مطالبته بزيارة المعتقلين الفلسطينيين نشر أول.. الشروط الإسرائيلية للانسحاب من جنوب لبنان استشهاد مواطن متأثراً بجروح أصيب بها في قصف للاحتلال على مواصي خان يونس 4175 شهيدًا في لبنان منذ بدء العدوان الإسرائيلي الاحتلال يعتقل شقيقين ومستوطنون يخربون ممتلكات المواطنين جنوب الخليل

وكيل الخارجية تستقبل رئيس جامعة خضوري أ.د. أبو الرب

استقبلت وكيل وزارة الخارجية والمغتربين السفيرة د. أمل جادو، في مقر الوزارة، رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ.د. نور ابو الرب ضمن وفد أكاديمي رفيع المستوى من جامعتي فلسطين التقنية خضوري والنجاح الوطنية، وضم وفد خضوري كلاً من مساعد رئيس الجامعة لشؤون التعاون الدولي د. ضرار عليان، وعميد التخطيط والتطوير والجودة د. مكرم عباس، فيما ضم وفد النجاح كلاً من نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية د.خيرية رصاص، نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية د. محمد السبوع، وعميد الدراسات العليا د. ناجي قطاني.

وهدفت الزيارة إلى استعراض سبل تكثيف الزيارات والتشاور والتنسيق بين وزارة الخارجية والمغتربين والجامعات الفلسطينية، بالإضافة إلى وضع الوزارة بصورة ما تم الاتفاق عليه بين الجامعتين ونظرائهم في سلوفاكيا المتمثلين في جامعة نترا الزراعية وجامعة سلوفاكيا التكنولوجية.

وأكدت د. جادو على التزام وزارة الخارجية بتعزيز التعليم العالي في فلسطين وتطويره من خلال تسهيل فرص التشبيك بين الجامعات الفلسطينية والجامعات من دول العالم.

بدوره شدد أ. د. أبو الرب على أهمية التكاملية بين مؤسسات التعليم العالي في تنفيذ برامجها ومشاريعها التي يجب أن تنعكس إيجاباً على الجهود الوطنية في عملية التحرر والبناء، ومشاركة المجتمهات العالمية العلمية وترك بصمة فلسطينية مؤثرة فيها.