الجامعة العربية تعقد اجتماعًا طارئًا لبحث التهديدات الإسرائيلية ضد العراق مستوطنون يقتحمون المقبرة الاسلامية والبلدة القديمة في الخليل مقتل أسيرة إسرائيلية وإصابة أُخرى شمال قطاع غزة تصاعد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت وتزايد الضحايا والدمار الموساد يحقق في اختفاء وقتل رجل دين إسرائيلي في الإمارات استشهاد أم وأبنائها الأربعة في غارة إسرائيلية على بلدة لبنانية مستوطنون يعتدون على مواطنين جنوب الخليل والاحتلال يعتقل مواطنا هليفي يبحث الوضع في لبنان مع قائد القيادة المركزية الأميركية أكسيوس: ترامب فوجئ عندما علم أن نصف المحتجزين بغزة أحياء مئات المواطنين ينزحون قسرا من حي الشجاعية شرق مدينة غزة مقتل شخص بمحيط السفارة الإسرائيلية بعمّان بعد عملية إطلاق نار الاحتلال يواصل عدوانه على مستشفى كمال عدوان شمال غزة.. وإصابة مديرها حسام أبو صفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة الخليل نيويورك تايمز: حزب الله يستخدم صواريخ استنسخها من أسلحة إسرائيلية حزب الله يقصف تل أبيب ومحيطها برشقة صاروخية نوعية

دراسة: الرجال أكثر ميلاً للثرثرة في العمل من النساء

أظهر استطلاع رأي أجرته شركة "بي تي كونفرنسينغ" البريطانية بأن الرجال أكثر ميلاً لنشر الشائعات والثرثرة في مكان العمل مقارنة بالنساء.

وقال 25% من الأشخاص الذين شاركوا في الاستطلاع إنهم يقضون ما لا يقل عن ثلاث ساعات يومياً في القيل والقال، بشكل رئيسي في العمل، حيث تتركز أحاديثهم عن الزملاء وعمّا يدور في مكان العمل.

وذكر الاستطلاع الذي أجري على 1033 من البالغين في الشهر الماضي، بأن واحداً من بين كل عشرة رجال يميلون إلى نشر الشائعات عن زملائهم ورؤسائهم في العمل، في حين تبلغ نسبة النساء اللواتي يروجن الشائعات 4% فقط.

وقال حوالي 55% من الرجال المشاركين في الاستطلاع بأنهم يثرثرون في العمل، ويتحدثون في شتى المواضيع، في حين بلغت نسبة النساء اللواتي يثرثرن في العمل 46%.

ووجدت الدراسة بأن الموضوع المفضل لدى الرجال في العمل، هو أصدقاء المدرسة القديمة، ثم الفتاة الأكثر جاذبية في العمل، والترقيات، والمرتبات.

أما في المنزل، فقد قال 17% من الرجال بأنهم يهتمون بالثرثرة مع زوجاتهم حول أمور غير ذات أهمية، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.