الجيش الإسرائيلي يعد خططا لمنع تعزيز حماس قدراتها بالضفة الحوثي: تفخيخ الاحتلال الأجهزة في لبنان وقاحة وجرأة وعدوانية قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله الشرطة تقبض على شخص مطلوب للعدالة منذ 4 سنوات في بيت لحم الشرطة تقبض على شخص أقدم على حرق منزل عائلته في الخليل قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله ناشطة المناخ ثونبرغ: الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل مروعة والصمت عليها يعني التواطؤ الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان والبقاع الاحتلال يقتحم عنبتا شرق طولكرم ويداهم عدة منازل الاحتلال يقتحم ويغلق مكتب قناة الجزيرة برام الله ويمنعها من العمل لمدة 45 يوما الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لزخات متفرقة من الأمطار شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لمنزل في دير البلح بصواريخ ثقيلة بعيدة المدى.. حزب الله يقصف قاعدة "رامات ديفيد" وحيفا والعفولة للمرة الأولى الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنان مقتل مواطن بإطلاق نار من قبل مجهولين في بلدة زعترة شرق مدينة بيت لحم

مجلس عائلة ابو اسنينة يفتتح دورات التقوية لطلبة التوجيهي

افتتح مجلس عائلة ابو اسنينة في المنطقة الجنوبية دورات التقوية لطلبة الصف الحادي عشر والتوجيهي - الفرع العلمي والادبي- في مواضيع الرياضيات والفيزياء واللغة الانجليزية في مركز شارك التابع لبلدية الخليل. 

 

 وشارك في الافتتاح الدكتور سمير الجمل رئيس دائرة الثقافة والعلوم وأعضاء من اللجنة الثقافية ومنهم ابراهيم حسن ابو اسنينة والسيد بدوي الجمل ومدير الدائرة الاعلامية عبد الكريم عصفور  ومجموعة من المدرسين الأكفاء.

 

وقال الدكتور سمير الجمل رئيس دائرة الثقافة والعلوم في مجلس عائلة ابو اسنينة ان الاهتمام بعقد هذه الدورات جاء نتيجة الوضع الاقتصادي السيء للعائلات وعدم قدرتهم على دفع مبالغ باهظة لتلقي ابناءهم الدروس الخصوصية. بالاضافة الى الاهتمام بالطلبة في رفع مستواهم العلمي وزيادة فهمهم للمواد بشكل افضل واوسع وتحسين تحصيلهم العلمي. 

مع العلم ان مجلس عائلة ابو اسنينة يضم سبعة عشرة فخدا ويترأسه الاستاذ عبد الرؤوف ابو اسنينة. 

 

واعرب الطلبة عن سعادتهم لعقد مثل هذه الدورات التي تخفف الاعباء المالية عنهم وبالتالي ستساهم في تحسين مستواهم العلمي وتزيد من تحصيلهم.

 

وأكد عمر الرجبي مدير مركز شارك على اهمية انعقاد مثل هذه الدورات ورحب بالمبادرة ترحيبا شديدا كونها تصب في مصلحة الطلبة وتحسين مستواهم العلمي مضيفا بأن ابواب المركز مفتوحة امام الجميع للاستفادة من كل ما يخدم مصلحة المجتمع والطلبة.

 

وفي نهاية الافتتاح، شكر الدكتور الجمل رئيس واعضاء المجلس البلدي ومركز شارك على تعاونهم مع مجلس عائلة ابو اسنينة واستخدام المركز لعقد الدورات