حزب الله يقصف "كريات شمونة" 10 شهداء لبنانيين من عائلة واحدة إثر قصف الاحتلال للبقاع الشرقي "الخارجية": نتابع حادثة غرق قارب قبالة السواحل اليونانية على متنه فلسطينيون ثمانية شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل وسط وجنوب قطاع غزة مسؤول إسرائيلي: قناة المفاوضات مع لبنان ما زالت مفتوحة الشرطة تقبض على شخصين يشتبه فيهما بالشروع بالقتل في الخليل صحيفة سعودية تزعم: مفاوضات إيرانية-إسرائيلية بوساطة أمريكية لوقف التصعيد غزة: 41,467 شهيدًا و95,921 مصابًا منذ بداية العدوان إسرائيل تواجه عجزا بقيمة 10.5 مليارات دولار الهند تسجل أول إصابة بجدري القرود سريع الانتشار عض خصمه.. "سواريز جديد" يظهر في الكرة الإنجليزية اختبار "مدمر الهواتف".. هل ينجو آيفون 16 برو ماكس من الخدوش والانحناء والحريق؟ وول ستريت جورنال: "حزب الله يمتلك سلاحًا خطيرًا للغاية" شهادات جديدة: 1200 معتقل من غزة في سجن "النقب" يواجهون جرائم تعذيب ممنهجة عباس زكي يُطلع سفير سلطنة عُمان على مجمل التطورات الفلسطينية

طلب ميسي يكلف برشلونة 200 مليون يورو

كشف تقرير صحفي كتالوني، اليوم الأربعاء، عن تطور جديد بشأن أحد اللاعبين، الذين يريد برشلونة التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي المقبل.

فقد ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن المهاجم الأرجنتيني، لاوتارو مارتينيز، الذي كلف إنتر ميلان 24 مليون يورو، لجلبه من راسينج في صيف 2018، بات قريبًا من تجديد عقده مع النيراتزوري.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي إنتر، تحركوا سريعًا لتحصين اللاعب المطلوب من برشلونة وريال مدريد.

 

وأضافت "موندو ديبورتيفو" أن الشرط الجزائي في عقد لاوتارو، سيتحول من 110 ملايين إلى 200 مليون يورو.

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية السابقة، أكدت أن ليونيل ميسي، قائد البلوجرانا، هو من طالب إدارة النادي بالتحرك لضم مارتينيز، زميله في منتخب الأرجنتين.

ويستأنف كل من برشلونة وإنتر ميلان منافسات دوري أبطال أوروبا، اليوم، في إطار المجموعة السادسة، حيث يلتقي الأول مع سلافيا براج التشيكي، بينما يصطدم الثاني ببوروسيا دورتموند الألماني.