غزة: 41,467 شهيدًا و95,921 مصابًا منذ بداية العدوان إسرائيل تواجه عجزا بقيمة 10.5 مليارات دولار الهند تسجل أول إصابة بجدري القرود سريع الانتشار عض خصمه.. "سواريز جديد" يظهر في الكرة الإنجليزية اختبار "مدمر الهواتف".. هل ينجو آيفون 16 برو ماكس من الخدوش والانحناء والحريق؟ وول ستريت جورنال: "حزب الله يمتلك سلاحًا خطيرًا للغاية" شهادات جديدة: 1200 معتقل من غزة في سجن "النقب" يواجهون جرائم تعذيب ممنهجة عباس زكي يُطلع سفير سلطنة عُمان على مجمل التطورات الفلسطينية النائب العام يبحث سبل تعزيز التعاون مع القنصل التركي 18 شهيدا وعدد كبير من الجرحى وسط وجنوب قطاع غزة الوطني للشطرنج يحلق رابعاً عربياً و87 عالمياً الاحتلال يشن غارات عنيفة على بلدات لبنانية وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 558 إصابة طبيب بجروح خطيرة واعتقال سيدة خلال اقتحام الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 85 معتقلا 6 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال منزلا في النصيرات وسط القطاع

الأسبوع الثالث من دوري المحترفين ينطلق غداً

بعد توقف دام أسبوعين تنطلق الجمعة 18/10/2019 مباريات الاسبوع الثالث من دوري المحترفين حيث تقام مباراة واحدة على ان تستكمل مباريات الاسبوع يوم السبت .

وستلعب كافة الفرق في هذا الاسبوع وفق الجدول الذي أعدته دائرة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

وفيما يلي التفاصيل:

مباراة الجمعة 18/10/2019 

مركز بلاطة + شباب الخليل 

يستضيف ملعب نابلس اللقاء الساعة 4:30 مساء ويراقبه احمد بشارات.

الفريقان استعدا للقاء بشكل جيد وحتى على مستوى الحضور الجماهيري وخاصة من بلاطة باعتبار ان المركز سيلعب على أرضه.

المباراة سيكون لها نكهة خاصة ، بلاطة تعادلت مع اهلي قلقيلية في مباراتها الاسبوع الثاني ورصيدها "4" نقاط فيما الشباب فاز على جاره الاهلي وهو بالعلامة الكاملة وله "6" نقاط.

الفريقان مدججان بالنجوم وسيحظى كل من يحضر اللقاء بمتعته.

و سيبث عبر فضائية فلسطين الرياضية 

 

مباريات السبت 19/10/2019 

مركز الامعري + اهلي الخليل 

لا زال اهلي الخليل بدون أي نقطه بالرغم من انتهاء اسبوعين من عمر الدوري، وبالرغم من خسارته امام شقيقه الشباب في الاسبوع الثاني،  الا ان الجميع أشاد بأداء الفريق بالرغم من مغادرة الكثير من نجوم الموسم الماضي له.

مركز شباب الامعري له اربع نقاط حققها من فوز على لمكبر وتعادل مع البيرة ، اللقاء سيحتضنه ملعب ماجد اسعد بالبيرة ويراقبه احمد بشارات.

السموع + مؤسسة البيرة 

يغادر فريق البيرة منطقة الوسط متجها الى الجنوب لملاقاة فريق السموع على ملعب دورا في مباراة يراقبها ناصر عمايرة.

البيرة حصلت على اولى نقاطها من تعادل مع الامعري فيما السموع اجاد امام المكبر في الاسبوع الثاني وحصل على نقاط المباراة ليرفع رصيده الى "4" نقاط.

المباراة تنطلق الساعة 4:30 مساء 

 

هلال القدس + المكبر 

دربي القدس على ملعب فيصل الحسيني يراقبه خالد الصياد

المباراة تنطلق الساعة 4:30 

المباراة مهمة للفريقين فهي الاولى خلال هذا الموسم للهلال بعد ان تأجلت مبارياته نتيجة استعداداته لبطولة العرب امام الرجاء المغربي. فالهلال يريد المحافظة على اللقب  فهو لن يقبل التفريط بالمباراة.

وهي كذلك للمكبر الذي خسر مباراتيه السابقتين امام الامعري وفي الاسبوع الاول وامام السموع في الاسبوع الثاني.

اللقاء سيبث عبر فضائية فلسطين الرياضية.

 

واد النيص + ثقافي طولكرم 

يستضيف فريق واد النيص على ملعبه البيتي " الحسين " فريق ثقافي طولكرم في مباراة تجري الساعة 4:30.

يراقب اللقاء محمود ابو صبيح.

في رصيد الثقافي نقطة واحدة من تعادل في الاسبوع الاول مع السموع فيما في جعبة واد النيص "4" نقاط حيث كان فوزه الاخير على القوات بهدف جاء من ركلة جزاء سجلها العتيق  سميح يوسف.

للثقافي مباراة مؤجلة امام هلال القدس من الاسبوع الثاني.

اهلي قلقيلية + القوات 

تعادلين حققهما اهلي قلقيلية ليجني منهما نقطتين ،فيما القوات بدون رصيد.

المباراة ستجري على ملعب نابلس ويراقبها تامر بركات.

سيبذل كل فريق مجهودا مضاعفا لرفع رصيده من النقاط خاصة ان الاهلي القادم من دوري الاولى معني بتثبيت اقدامه في دوري المحترفين، وكذلك حال القوات الصاعد الجديد الى دوري المحترفين.