غزة: 41,467 شهيدًا و95,921 مصابًا منذ بداية العدوان إسرائيل تواجه عجزا بقيمة 10.5 مليارات دولار الهند تسجل أول إصابة بجدري القرود سريع الانتشار عض خصمه.. "سواريز جديد" يظهر في الكرة الإنجليزية اختبار "مدمر الهواتف".. هل ينجو آيفون 16 برو ماكس من الخدوش والانحناء والحريق؟ وول ستريت جورنال: "حزب الله يمتلك سلاحًا خطيرًا للغاية" شهادات جديدة: 1200 معتقل من غزة في سجن "النقب" يواجهون جرائم تعذيب ممنهجة عباس زكي يُطلع سفير سلطنة عُمان على مجمل التطورات الفلسطينية النائب العام يبحث سبل تعزيز التعاون مع القنصل التركي 18 شهيدا وعدد كبير من الجرحى وسط وجنوب قطاع غزة الوطني للشطرنج يحلق رابعاً عربياً و87 عالمياً الاحتلال يشن غارات عنيفة على بلدات لبنانية وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 558 إصابة طبيب بجروح خطيرة واعتقال سيدة خلال اقتحام الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 85 معتقلا 6 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال منزلا في النصيرات وسط القطاع

موعد جديد مقترح لإقامة الكلاسيكو

يبدو أن قرار تأجيل مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، المقرر لها 26 أكتوبر/تشرين أول الجاري، بات الأقرب في ظل الاحتجاجات التي يشهدها إقليم كتالونيا.

وبحسب صحيفة "ماركا"، فإن كل المحاولات لإقامة المباراة في موعدها على ملعب الكامب نو، فشلت سواء من رابطة الليجا أو اتحاد الكرة أو الحكومة الإسبانية.

وتقدمت رابطة الليجا بطلب للاتحاد الإسباني، بشأن لعب المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو، بدلًا من الكامب نو، لكن المقترح قوبل برفض برشلونة وريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن إقامة الكلاسيكو يوم 18 ديسمبر/كانون أول المقبل، يعد الخيار الأفضل في التوقيت الحالي.

وأوضحت الصحيفة، أن هذا اليوم لم تطلبه رابطة الليجا، لكنه الموعد المناسب لجميع الأطراف، رغم وجود تضارب مع مباريات كأس الملك، وإن كان الأقرب عدم مشاركة الريال وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا في هذا الدور بسبب الارتباط بكأس السوبر الإسباني في يناير/كانون ثان المقبل.

وبات القرار في يد لجنة المنافسة بالاتحاد الإسباني، حيث من المقرر أن يتم التصويت عليه الاثنين المقبل.