غزة: 41,467 شهيدًا و95,921 مصابًا منذ بداية العدوان إسرائيل تواجه عجزا بقيمة 10.5 مليارات دولار الهند تسجل أول إصابة بجدري القرود سريع الانتشار عض خصمه.. "سواريز جديد" يظهر في الكرة الإنجليزية اختبار "مدمر الهواتف".. هل ينجو آيفون 16 برو ماكس من الخدوش والانحناء والحريق؟ وول ستريت جورنال: "حزب الله يمتلك سلاحًا خطيرًا للغاية" شهادات جديدة: 1200 معتقل من غزة في سجن "النقب" يواجهون جرائم تعذيب ممنهجة عباس زكي يُطلع سفير سلطنة عُمان على مجمل التطورات الفلسطينية النائب العام يبحث سبل تعزيز التعاون مع القنصل التركي 18 شهيدا وعدد كبير من الجرحى وسط وجنوب قطاع غزة الوطني للشطرنج يحلق رابعاً عربياً و87 عالمياً الاحتلال يشن غارات عنيفة على بلدات لبنانية وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 558 إصابة طبيب بجروح خطيرة واعتقال سيدة خلال اقتحام الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 85 معتقلا 6 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال منزلا في النصيرات وسط القطاع

اكتمال صفوف "الفدائي" قبل مواجهة السعودية

الحرية- اقترب الجهاز الفني للمنتخب الفلسطيني من وضع اللمسات الأخيرة، على التشكيل الذي سيواجه به ضيفه السعودي، الثلاثاء المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة.

واكتملت صفوف "الفدائي" مع انضمام آخر المحترفين، المهاجم صالح شحادة، الذي يلعب في سويسرا، وقبله ياسر إسلامي.

وواصل المنتخب الفلسطيني تدريباته على فترتين، استعدادا للمواجهة المرتقبة، فيما ينتظر أن يخوض غدا الاثنين المران الرئيسي، وقبل الأخير.
 

وفي نفس السياق، حرص اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني، على زيارة معسكر المنتخب في رام الله، ولقاء اللاعبين والجهاز الفني للاطمئنان عليهم، وحثهم على تقديم عرض يليق بالكرة الفلسطينية، كما طالبهم بالتحلي بالأخلاق العالية داخل الملعب.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قد أعلن أنه سيكون أول المستقبلين للأخضر، فور وصوله مدينة رام الله، بينما سيحضر ويتابع اللقاء من المملكة العربية السعودية، حيث سيتواجد هناك وقت إقامة المباراة.