بصواريخ ثقيلة بعيدة المدى.. حزب الله يقصف قاعدة "رامات ديفيد" وحيفا والعفولة للمرة الأولى الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنان مقتل مواطن بإطلاق نار من قبل مجهولين في بلدة زعترة شرق مدينة بيت لحم إصابة بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال وسط رام الله إصابة طفل بالرصاص الحي خلال اقتحام قوات الاحتلال البلدة القديمة من نابلس الصحة اللبنانية: ارتفاع حصيلة شهداء قصف الاحتلال جنوب بيروت الجمعة إلى 45 الملكة رانيا: نستحق نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات إيران تحظر نقل أجهزة "البيجر" على رحلاتها لبيروت الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من الضفة إصابات بالاختناق لطلبة مدرستي "الأونروا" في مخيم الجلزون مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى الاحتلال يغلق حاجز مخيم شعفاط العسكري غالانت: سنفعل كل شيء لإعادة السكّان إلى منازلهم في الشمال حزب الشعب ينعى المناضل والقائد الوطني الرفيق نـعـيـم الأشـهـب شرطة وبلدية الاحتلال توزعان إخطارات على محلات في شعفاط

تمكين للتأمين تتسلم نتائج دراسة سوقية خاصة بتقييم أدائها ونسبة رضا المشتركين بلغت 97%

استلمت شركة تمكين للتأمين ممثلة بالسيد / محمد الريماوي مديرها العام نتائج دراسة سوقية خاصة بالتغذية الراجعة عن الأداء من مشتركيها ومورديها والتي نفذت من خلال شركة الناشر للدعاية والاعلان بالتعاون مع الباحث المتخصص جاك رباح، اعتماداً على معايير البحث العلمي. وقد هدفت الدراسة إلى تحليل أداء شركة تمكين للتأمين من وجهة نظر المشتركين والموردين (البيئة الخارجية للشركة) وذلك من خلال جمع وتحليل بيانات التغذية الراجعة بهدف تقييم الأداء وجودة الخدمات التي تقدمها الشركة، وتسليط الضوء على الجوانب التي تحتاج إلى تعزيز أو تطوير لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة في الأداء وتطوير معدلات الرضا.

ومن جهته عبر الريماوي عن ارتياحه لنتائج الدراسة واصفاً إياها بالمنطقية والواقعية، مؤكدا بأن النتائج الإيجابية أهمها حصول الشركة على نسبة رضا عن جودة خدماتها وأدائها بلغت 97% بالإضافة إلى الالتزام التام بالتعرفة الموحدة وفقاً لتعليمات هيئة سوق رأس المال الفلسطينية، هي ثمرة جهد متواصل من فريق عمل يملك خبرة نوعية في قطاع التأمين الفلسطيني ويضع نصب عينيه التميز والاتقان، مما يؤكد اهتمام الشركة وإدارتها التنفيذية بجودة الخدمات المقدمة باعتبارها ميزة تنافسية رئيسية وهامة في قطاع التأمين الفلسطيني تتمثل بتحقيق عدة عوامل أهمها سرعة الاستجابة وسرعة التعويض بالإضافة الى عامل التميز في متانة العلاقات مع المشتركين والموردين بمختلف شرائحهم وفئاتهم.

كما وأشار الى اهتمامه بكافة التوصيات التي تطرقت اليها الدراسة وملاحظات المشتركين والموردين والتي من شأنها ان تعزز ثقتهم ورضاهم عن أداء وجودة خدمات الشركة، مؤكداً بأن جميع الملاحظات الواردة كانت قد باشرت الشركة فعلياً بتنفيذها وتسعى للانتهاء من ذلك قبل نهاية العام الحالي وعلى رأسها أهمية التوظيف الأمثل للتكنولوجيا والتقنيات الرقمية الحديثة في تقديم خدماتها للجمهور.

ومن جهته أضاف محمود شخشير مدير دائرة الاتصالات التسويقية بأن الشركة تدرك أهمية السمعة التنظيمية ومدى تأثيرها على قوة العلامة التجارية والمفاضلة في سلوك الجمهور في اعتماد مزودي خدمات التأمين، ولذلك نعتمد منهجية التغذية الراجعة كعملية دورية لأهداف التطوير وتعزيز مستوى القيمة المقدمة للمشتركين.

ومن جهته أكد يوسف عبد الهادي مدير دائرة العلاقات العامة في الناشر أن المعلومات قد تم جمعها بصورة علمية بما يحقق الأهداف المطلوبة من البحث وصولا الى كل الفئات المستهدفة، وأضاف جاك رباح الباحث المتخصص في دراسات السوق بأن الدراسة استهدفت عدة شرائح رئيسية بعينات ممثلة من المشتركين تضمنت المشتركين الافراد، والمشتركين من المؤسسات والمجموعات، بالإضافة الى موردي الخدمات الفنية والإدارية، كما تم الاعتماد على منهجية المتسوق الخفي لتقييم أداء الفروع والمكاتب والوكلاء وتقييم خدمة سرعة الاستجابة للحوادث.

يذكر بأن تمكين للتأمين شركة فتيّة باشرت أعمالها في شهر أيار من العام السابق، وخلال هذه الفترة الوجيزة استطاعت تحقيق إنجازات ملموسة على صعيد التوسع الأفقي إجمالي الأقساط المكتتبة وجودة الخدمات المقدمة.