نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 435 امرأة منذ بدء حرب الإبادة نابلس: وقفة جماهيرية نصرة للأسرى والأسيرات ورفضا للإبادة الجماعية والعنف ضد المرأة نتنياهو وافق مبدئيا على اتفاق وقف إطلاق النار مع لبنان القسام: استهدفنا بالاشتراك مع سرايا القدس موقع قيادة وسيطرة الجيش الإسرائيلي في محور "نتساريم" "مجلس المستوطنات" يستولي على مساعدات زراعية في الفارسية الاحتلال يحتجز مواطنين من البلدة القديمة بالخليل وزير الزراعة يعلن عن حزمة مشاريع بقيمة 5 مليون شيقل لدعم المزارعين وتعزيز الأمن الغذائي شهداء بقصف إسرائيلي لمناطق لبنانية "اليونسكو" تعتمد بالأغلبية قرارا بدعم استمرارية الأنشطة التعليمية للأونروا في فلسطين أبو الغيط: حل الدولتين الحل الوحيد الذي يحقق السلام القائم على العدالة والكرامة وزير الخارجية البريطاني: سنتبع الإجراءات الواجبة إذا زارنا نتنياهو مجلس الكنائس العالمي يطالب بتحقيق العدالة والسلام في فلسطين ولبنان ضبط 1800عبوة من غاز الضحك الممنوع من التداول في بيت لحم نتنياهو يجري محادثات مع معارضي التسوية بلبنان ضمن حكومته الاحتلال ينقل المعتقل زكريا الزبيدي إلى عزل سجن مجدو

تمكين للتأمين تتسلم نتائج دراسة سوقية خاصة بتقييم أدائها ونسبة رضا المشتركين بلغت 97%

استلمت شركة تمكين للتأمين ممثلة بالسيد / محمد الريماوي مديرها العام نتائج دراسة سوقية خاصة بالتغذية الراجعة عن الأداء من مشتركيها ومورديها والتي نفذت من خلال شركة الناشر للدعاية والاعلان بالتعاون مع الباحث المتخصص جاك رباح، اعتماداً على معايير البحث العلمي. وقد هدفت الدراسة إلى تحليل أداء شركة تمكين للتأمين من وجهة نظر المشتركين والموردين (البيئة الخارجية للشركة) وذلك من خلال جمع وتحليل بيانات التغذية الراجعة بهدف تقييم الأداء وجودة الخدمات التي تقدمها الشركة، وتسليط الضوء على الجوانب التي تحتاج إلى تعزيز أو تطوير لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة في الأداء وتطوير معدلات الرضا.

ومن جهته عبر الريماوي عن ارتياحه لنتائج الدراسة واصفاً إياها بالمنطقية والواقعية، مؤكدا بأن النتائج الإيجابية أهمها حصول الشركة على نسبة رضا عن جودة خدماتها وأدائها بلغت 97% بالإضافة إلى الالتزام التام بالتعرفة الموحدة وفقاً لتعليمات هيئة سوق رأس المال الفلسطينية، هي ثمرة جهد متواصل من فريق عمل يملك خبرة نوعية في قطاع التأمين الفلسطيني ويضع نصب عينيه التميز والاتقان، مما يؤكد اهتمام الشركة وإدارتها التنفيذية بجودة الخدمات المقدمة باعتبارها ميزة تنافسية رئيسية وهامة في قطاع التأمين الفلسطيني تتمثل بتحقيق عدة عوامل أهمها سرعة الاستجابة وسرعة التعويض بالإضافة الى عامل التميز في متانة العلاقات مع المشتركين والموردين بمختلف شرائحهم وفئاتهم.

كما وأشار الى اهتمامه بكافة التوصيات التي تطرقت اليها الدراسة وملاحظات المشتركين والموردين والتي من شأنها ان تعزز ثقتهم ورضاهم عن أداء وجودة خدمات الشركة، مؤكداً بأن جميع الملاحظات الواردة كانت قد باشرت الشركة فعلياً بتنفيذها وتسعى للانتهاء من ذلك قبل نهاية العام الحالي وعلى رأسها أهمية التوظيف الأمثل للتكنولوجيا والتقنيات الرقمية الحديثة في تقديم خدماتها للجمهور.

ومن جهته أضاف محمود شخشير مدير دائرة الاتصالات التسويقية بأن الشركة تدرك أهمية السمعة التنظيمية ومدى تأثيرها على قوة العلامة التجارية والمفاضلة في سلوك الجمهور في اعتماد مزودي خدمات التأمين، ولذلك نعتمد منهجية التغذية الراجعة كعملية دورية لأهداف التطوير وتعزيز مستوى القيمة المقدمة للمشتركين.

ومن جهته أكد يوسف عبد الهادي مدير دائرة العلاقات العامة في الناشر أن المعلومات قد تم جمعها بصورة علمية بما يحقق الأهداف المطلوبة من البحث وصولا الى كل الفئات المستهدفة، وأضاف جاك رباح الباحث المتخصص في دراسات السوق بأن الدراسة استهدفت عدة شرائح رئيسية بعينات ممثلة من المشتركين تضمنت المشتركين الافراد، والمشتركين من المؤسسات والمجموعات، بالإضافة الى موردي الخدمات الفنية والإدارية، كما تم الاعتماد على منهجية المتسوق الخفي لتقييم أداء الفروع والمكاتب والوكلاء وتقييم خدمة سرعة الاستجابة للحوادث.

يذكر بأن تمكين للتأمين شركة فتيّة باشرت أعمالها في شهر أيار من العام السابق، وخلال هذه الفترة الوجيزة استطاعت تحقيق إنجازات ملموسة على صعيد التوسع الأفقي إجمالي الأقساط المكتتبة وجودة الخدمات المقدمة.