اختبار "مدمر الهواتف".. هل ينجو آيفون 16 برو ماكس من الخدوش والانحناء والحريق؟ وول ستريت جورنال: "حزب الله يمتلك سلاحًا خطيرًا للغاية" شهادات جديدة: 1200 معتقل من غزة في سجن "النقب" يواجهون جرائم تعذيب ممنهجة عباس زكي يُطلع سفير سلطنة عُمان على مجمل التطورات الفلسطينية النائب العام يبحث سبل تعزيز التعاون مع القنصل التركي 18 شهيدا وعدد كبير من الجرحى وسط وجنوب قطاع غزة الوطني للشطرنج يحلق رابعاً عربياً و87 عالمياً الاحتلال يشن غارات عنيفة على بلدات لبنانية وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 558 إصابة طبيب بجروح خطيرة واعتقال سيدة خلال اقتحام الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 85 معتقلا 6 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال منزلا في النصيرات وسط القطاع صندوق الاستثمار ينفذ برنامجا إغاثيا عاجلا في قطاع غزة بيني غانتس يهدد بعملية برية في لبنان قناة إسرائيلية: إطلاق 105 صواريخ على مناطق في شمال إسرائيل منظمات إنسانية تدعو قادة الدول إلى إنهاء الكارثة في قطاع غزة

العميد والاهلي في واجهة الجولة الثانية من دوري المحترفين

تقام يوم غد الثلاثاء، لقاءات الجولة الثانية من دوري المحترفين الفلسطيني بالضفة الغربية.

وقرر الاتحاد إرجاء مباراة هلال القدس وثقافي طولكرم، بسبب ارتباط الهلال بلقاء الرجاء البيضاوي المغربي يوم الخميس، في إياب دور الـ 32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويبرز في واجهة لقاء الثلاثاء الديربي الجماهيري المرتقب الذي سيجمع بين شباب الخليل وجاره أهلي الخليل.

 شباب الخليل قدم بداية قوية للغاية عبر تحقيق الفوز على مؤسسة البيرة (4/1)، في المقابل خسر أهلي الخليل بهدفين نظيفين أمام مضيفه مركز بلاطة .

وعلى ملعب الجامعة الأمريكية، يلتقي أهلي قلقيلية الوافد الجديد مع بلاطة المرشح القوي للمنافسة على لقب الدوري، الأهلي نجح في حصد أول نقطة رسمية له بعد التعادل خارج قواعده أمام ترجي واد النيص (1/1)، بينما فاز بلاطة بثنائية على أهلي الخليل.

ويستهل القوات مشواره في الدوري بلقاء واد النيص، القوات لم يشارك في لقاء الجولة الأولى بسبب مشاركة هلال القدس في البطولة العربية أمام الرجاء البيضاوي المغربي في الدار البيضاء، بينما تعادل واد النيص بأسرع هدف لنجمه العائد  سعيد السباخي.

ويتطلع فريق جبل المكبر لتعويض خسارته الأولى التي تلقاها أمام الأمعري (0/1) عندما يواجه السموع على استاد فيصل الحسيني بالرام

كما تابعنا المكبر خسر بصعوبة أمام الأمعري، بينما اقتنص السموع نقطة في آخر دقيقة من مباراته أمام الثقافي الكرمي.

وتختتم الجولة يوم الأربعاء ، بديربي مدينة رام الله والبيرة والذي يجمع بين مؤسسة البيرة ومركز الامعري على ملعب ماجد أسعد.

الامعري حصد أول 3 نقاط بانتصار ثمين على جبل المكبر عبر الوافد الجديد سامح مراعبة، بينما تلقى البيرة خسارة قاسية خارج قواعده أمام شباب الخليل (1/4).