اختبار "مدمر الهواتف".. هل ينجو آيفون 16 برو ماكس من الخدوش والانحناء والحريق؟ وول ستريت جورنال: "حزب الله يمتلك سلاحًا خطيرًا للغاية" شهادات جديدة: 1200 معتقل من غزة في سجن "النقب" يواجهون جرائم تعذيب ممنهجة عباس زكي يُطلع سفير سلطنة عُمان على مجمل التطورات الفلسطينية النائب العام يبحث سبل تعزيز التعاون مع القنصل التركي 18 شهيدا وعدد كبير من الجرحى وسط وجنوب قطاع غزة الوطني للشطرنج يحلق رابعاً عربياً و87 عالمياً الاحتلال يشن غارات عنيفة على بلدات لبنانية وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 558 إصابة طبيب بجروح خطيرة واعتقال سيدة خلال اقتحام الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 85 معتقلا 6 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال منزلا في النصيرات وسط القطاع صندوق الاستثمار ينفذ برنامجا إغاثيا عاجلا في قطاع غزة بيني غانتس يهدد بعملية برية في لبنان قناة إسرائيلية: إطلاق 105 صواريخ على مناطق في شمال إسرائيل منظمات إنسانية تدعو قادة الدول إلى إنهاء الكارثة في قطاع غزة

الرجوب يشيد بقرار الاتحاد التونسي باعتبار اللاعب الفلسطيني لاعبا محليا

القدس- دائرة الاعلام بالاتحاد- قرر الاتحاد التونسي لكرة القدم، في اجتماعه الذي عقد يوم أمس الجمعة الموافق 27 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، اعتبار اللاعب الفلسطيني، لاعبا محليًا، وليس أجنبيًا.

واعتمد الاتحاد يوم الثاني من شهر كانون الثاني/ يناير العام المقبل، والذي يشكل بداية فترة الانتقالات القادمة، موعدا لبدأ سريان القرار.

بدوره اشاد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بقرار الاتحاد التونسي، موجها الشكر للاتحاد على هذه الخطوة التي تعد  تجسيدا للعلاقات التاريخية والأخوية بين البلدين الشقيقين، وتعبيرا عن دعم الاتحاد التونسي لجهود الاتحاد الفلسطيني للنهوض باللعبة بشتى الوسائل.

وأكد الرجوب على أهمية هذا القرار الذي سيشكل فرصة كبيرة للاعبين الفلسطينيين للمزيد من الاحتكاك جراء احترافهم في الدوري التونسي، وبالتالي اكتساب مزيد من الخبرة، الأمر الذي يساهم بدوره في رفع مستوى كرة القدم الفلسطينية.