اختبار "مدمر الهواتف".. هل ينجو آيفون 16 برو ماكس من الخدوش والانحناء والحريق؟ وول ستريت جورنال: "حزب الله يمتلك سلاحًا خطيرًا للغاية" شهادات جديدة: 1200 معتقل من غزة في سجن "النقب" يواجهون جرائم تعذيب ممنهجة عباس زكي يُطلع سفير سلطنة عُمان على مجمل التطورات الفلسطينية النائب العام يبحث سبل تعزيز التعاون مع القنصل التركي 18 شهيدا وعدد كبير من الجرحى وسط وجنوب قطاع غزة الوطني للشطرنج يحلق رابعاً عربياً و87 عالمياً الاحتلال يشن غارات عنيفة على بلدات لبنانية وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 558 إصابة طبيب بجروح خطيرة واعتقال سيدة خلال اقتحام الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية الاحتلال يُصدر ويجدد أوامر الاعتقال الإداري بحق 85 معتقلا 6 شهداء وجرحى في قصف الاحتلال منزلا في النصيرات وسط القطاع صندوق الاستثمار ينفذ برنامجا إغاثيا عاجلا في قطاع غزة بيني غانتس يهدد بعملية برية في لبنان قناة إسرائيلية: إطلاق 105 صواريخ على مناطق في شمال إسرائيل منظمات إنسانية تدعو قادة الدول إلى إنهاء الكارثة في قطاع غزة

معضلة لزيدان قبل مواجهة أوساسونا

أجرى ريال مدريد مرانه الأخير، صباح اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة أوساسونا غدًا، ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا.

وشهد المران غياب الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر، بسبب شعوره بآلام، وأيضًا واصل البرازيلي مارسيلو تدريباته للتعافي من إصابته، ليكون هذا المركز مُعضلة للمدير الفني زين الدين زيدان، وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن زيدان سيتوجب عليه منح الفرصة لناتشو للعب كظهير أيسر، واستدعى فران جارسيا لاعب فريق الشباب للمشاركة في المران، ومن المتوقع دخوله قائمة المباراة.

وتابعت الصحيفة: "زيدان سيُجري المزيد من التغييرات بعد أن شارك نفس اللاعبين في التشكيلة الأساسية لمواجهتي باريس سان جيرمان وإشبيلية على التوالي، لإراحة الأساسيين قبل ديربي مدريد السبت المقبل".

وفي سياق منفصل، تدرب إبراهيم دياز مع المجموعة بشكل طبيعي، ومتوقع دخوله قائمة المباراة، بينما فرص فينيسيوس جونيور وأودريوزولا ستكون أكبر للمشاركة في التشكيلة الأساسية.