بصواريخ ثقيلة بعيدة المدى.. حزب الله يقصف قاعدة "رامات ديفيد" وحيفا والعفولة للمرة الأولى الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنان مقتل مواطن بإطلاق نار من قبل مجهولين في بلدة زعترة شرق مدينة بيت لحم إصابة بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال وسط رام الله إصابة طفل بالرصاص الحي خلال اقتحام قوات الاحتلال البلدة القديمة من نابلس الصحة اللبنانية: ارتفاع حصيلة شهداء قصف الاحتلال جنوب بيروت الجمعة إلى 45 الملكة رانيا: نستحق نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات إيران تحظر نقل أجهزة "البيجر" على رحلاتها لبيروت الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من الضفة إصابات بالاختناق لطلبة مدرستي "الأونروا" في مخيم الجلزون مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى الاحتلال يغلق حاجز مخيم شعفاط العسكري غالانت: سنفعل كل شيء لإعادة السكّان إلى منازلهم في الشمال حزب الشعب ينعى المناضل والقائد الوطني الرفيق نـعـيـم الأشـهـب شرطة وبلدية الاحتلال توزعان إخطارات على محلات في شعفاط

حضور لافت و عرض مميز في معرض فلسطين الغذائي2019

تحت رعاية معالي وزير الاقتصاد الوطني السيد خالد العسيلي ، اختتمت شركة اي ام اي للتجارة و الصناعة وكلاء العلامة التجارية العالمية EP Equipment  مشاركتها في معرض فلسطين  الغذائي 2019 الذي نظم على مدار ثلاثة ايام في محافظة الخليل على أرض الخليل اكسبو .

وحظي جناح الشركة باقبال واسع من الالاف من التجار والزوار ، وتم عقد العديد من الصفقات مع الشركات المشاركة المختصة بالمواد الغذائية من بيع بالجملة و التجزئة.

 

وخصصت الشركة في جناحها الواسع  طاقما من المبيعات وكادرها  للتعامل مع التجار والرد على  استفسارات واسئلة الزوار المختلفة حول مواصفات المعدات لشركة والية شراء ودفع اثمان هذه المعدات و الرافعات الشوكية .

 

وأعرب  مدير العلامة التجارية عن سعادته وفخره بحجم الاقبال الكبير على الجناح الخاص للشركة والذي يعكس مهنيتها وصدقها والتزامها بالشعارات التي ترفعها.

 

وقال ان شركتنا تحرص دوما على التواصل مع مختلف شرائح وابناء شعبنا ، والاستماع لارائهم وافكارهم حول قطاع المعدات الصناعية مع تنوع الموديلات المتوفرة التي تعمل بالديزل و الغاز و الكهرباء ايضا.

 

واضاف : انها فرصة رائعة بالنسبة لنا ان نتحدث مع شرائح واسعة من جمهورنا العزيز  واطلاعه على اخر واحدث المعدات المختصة في التفريغ و التحميل و التنزيل.

 

وتابع : ان حجم الاقبال اللافت على الرافعات الشوكية ، يعكس مهنية الشركة وصدقها فيما تطرحه من رافعات بمواصفات أوروبية ، وبالتالي ثقة زبائننا التي تعنز بها دائما ونحرص على استمرارها وتطورها .

 

وذكر ان بامكان اي تاجر أو شركة الحصول على  احدى المعدات بدفعة اولى وباقي الدفعات بتقسيط وبدفعات ميسرة مع الشركة  مباشرة  بدون الحاجة لوساطة البنوك والمؤسسات المالية .

 

واكد ان الشركة ، تحرص دوما على تقديم الافضل للمواطن الفلسطيني ، ومواكبة احدث ما توصل اليه العلم والتكنولوجيا في عملية تصميم المعدات الصناعية و الرافعات الشوكية.

 

من الجدير ذكره أن شركة أي.إم.أي للتجارة و الصناعة هي من احدى اكبر الشركات الفلسطينية الحاصلة على عدة وكالات عالمية مرموقة في مجال المعدات الصناعية و المعدات الثقيلة و مولدات الطاقة الكهربائية منذ عام 2010 في السوق الفلسطيني.