الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم نادي الأسير يطالب بتدخل عاجل للإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل في سجن "الدامون" سفارة فلسطين لدى سريلانكا تنظم عرضا خاصا لفيلم "صوت هند رجب" إسرائيل تصنف 9 بلدات ومستوطنات جديدة في الشمال كـ "مناطق خط مواجهة" قطر تعلن مصرع 13 شخصا وإصابة 66 في انفجار مجمع للغاز الطبيعي الصليب الأحمر يسهّل نقل سبعة معتقلين مفرج عنهم إلى غزة ويجدد مطالبته بزيارة المعتقلين الفلسطينيين نشر أول.. الشروط الإسرائيلية للانسحاب من جنوب لبنان استشهاد مواطن متأثراً بجروح أصيب بها في قصف للاحتلال على مواصي خان يونس 4175 شهيدًا في لبنان منذ بدء العدوان الإسرائيلي الاحتلال يعتقل شقيقين ومستوطنون يخربون ممتلكات المواطنين جنوب الخليل مجلس الجامعة العربية يعتمد تعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً.. وشاهين تدعو إلى دعم عملي عاجل لفلسطين تقدم في المحادثات الأمريكية الإيرانية بسويسرا.. والرئيس الإيراني يزور باكستان الثلاثاء الاحتلال يقتحم بلدتي الرام وحزما شمال القدس وفد كنسي رفيع يزور العيزرية ويثمن دور الشرطة في حماية الأماكن المقدسة خطوات جديدة لتسهيل السفر .. اتفاق فلسطيني أردني لمتابعة أوضاع جسر الملك حسين ميدانيًا حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الجمعة ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول

رئيس بلدية الخليل يلتقي محافظ بانجكا الإندونيسية

التقى رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة اليوم الاثنين في دار البلدية، وفداً إندونيسياً من محافظة بانجكا يترأسه المحافظ الدكتور "ارزالدي روسمان"، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك بين بلدية الخليل والمدن الإندونيسية المختلفة، بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي.

من جانبه، رحبّ أبو سنينة بالوفد الضيف، مبيناً المكانة التاريخية والدينية والسياحية لمدينة الخليل، والوضع السياسي الذي تخضع له المدينة منذ مجزرة الحرم الإبراهيمي الشريف وما تبعها من تقسيمات للمدينة، وما ترتب عليها من تحديات وأعباء على كاهل البلدية في سبيل تعزيز صمود المواطنين وتوفير بدائل للمنشآت التي تمت مصادرتها من قبل قوات الاحتلال ومستوطنيه

 وأكدّ أبو سنينة عمق العلاقة التي تربط بلدية الخليل بالبلديات والمؤسسات والجامعات الإندونيسية المختلفة، والتي تُوجت مؤخراً بتوقيع عدد من اتفاقيات التوأمة والشراكة، شاكراً الحكومة والشعب الإندونيسي على دعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني، معرباً عن سعادته بمشروع المشفى الإندونيسي للتأهيل والذي سيرى النور قريباً بدعم كامل من هيئة العلماء الإندونسيين.

بدوره، شكر الدكتور "روسمان" رئيس البلدية على حسن الاستقبال، مؤكداً حرصهم على توطيد وتطوير العلاقة بين بلدية الخليل ومحافظة بانجكا من خلال عقد اتفاقية توأمة وشراكة مع مدينة بانجكا، مُبدياً إعجابه بالحرف التقليدية التي تشتهر بها مدينة الخليل خاصةً في مجال صناعة الزجاج والخزف، داعياً الرئيس لزيارة محافظة بانجكا بشكلٍ رسمي لبحث سُبل تعزيز التعاون المشترك.