قطر تعلن مصرع 13 شخصا وإصابة 66 في انفجار مجمع للغاز الطبيعي الصليب الأحمر يسهّل نقل سبعة معتقلين مفرج عنهم إلى غزة ويجدد مطالبته بزيارة المعتقلين الفلسطينيين نشر أول.. الشروط الإسرائيلية للانسحاب من جنوب لبنان استشهاد مواطن متأثراً بجروح أصيب بها في قصف للاحتلال على مواصي خان يونس 4175 شهيدًا في لبنان منذ بدء العدوان الإسرائيلي الاحتلال يعتقل شقيقين ومستوطنون يخربون ممتلكات المواطنين جنوب الخليل مجلس الجامعة العربية يعتمد تعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً.. وشاهين تدعو إلى دعم عملي عاجل لفلسطين تقدم في المحادثات الأمريكية الإيرانية بسويسرا.. والرئيس الإيراني يزور باكستان الثلاثاء الاحتلال يقتحم بلدتي الرام وحزما شمال القدس وفد كنسي رفيع يزور العيزرية ويثمن دور الشرطة في حماية الأماكن المقدسة خطوات جديدة لتسهيل السفر .. اتفاق فلسطيني أردني لمتابعة أوضاع جسر الملك حسين ميدانيًا حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الجمعة ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها

بحث آليات تشغيل مشفى دورا الحكومي

الحرية- التقى نائب رئيس بلدية دورا أ.فوزي أبو هليل يوم أمس مدير عام المشاريع في وزارة الصحة م. عامد الخطيب في مقر الوزارة، و مسؤول برنامج الصحة في الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي "فرانشيسكو ريبولتسي"، بحضور عضو المجلس البلدي د.محمد طه، لبحث مستجدات وآليات تشغيل مستشفى دورا الحكومي وتوصيله بالخدمات.

وثمن أبو هليل الدور الإيطالي والجهود التي تبذلها وزارة الصحة في متابعة بناء مستشفى دورا، مشيراً إلى ضرورة التعاون من أجل توفير شبكة طرق وكهرباء ومياه وصرف صحي تخدم المستشفى، مؤكداً الدور الكبير الذي تبذله البلدية.

ودعا أبو هليل معالي وزيرة الصحة د. مي الكيلة لزيارة مدينة دورا، للاطلاع على واقع المدينة، وأعمال البناء في المستشفى واحتياجاتها، حتى تبدأ المستشفى بتقديم خدماتها بداية شهر مارس كما هو مقرر.

من جهته، أشاد مدير عام المشاريع في وزارة الصحة، بجهود البلدية وكل الأطراف التي تعمل على انجاز بناء المستشفى، مشراً إلى جهوزية الوزارة لتشكيل لجنة ودراسة الاحتياجات وبذل الجهود لتوفيرها.