خضر عبيد يستقيل من تدريب هلال القدس

أعلن خضر عبيد، المدير الفني لفريق هلال القدس، بطل دوري القدس للمحترفين بالضفة الغربية، استقالته من تدريب الفريق الأول بعد عمل دام 3 سنوات.

وفاز عبيد مع هلال القدس بلقب دوري المحترفين لـ3 سنوات متتالية، إضافة لفوزه بالعديد من الألقاب المحلية وهي كأس فلسطين وكأس السوبر، بالإضافة لتحقيق أفضل مشاركة فلسطينية خارجية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هذا الموسم.
 
وكتب عبيد على صفحته الشخصية عبر "فيس بوك": "أتقدم بجزيل الشكر إلى هذه الأسرة الرائعة بهلال القدس بدايةً من رئيس الهيئة الإدارية الدكتور باسم أبو عَصب وجميع أعضاء الهيئات الإدارية المتعاقبة مرورًا بالجمهور الأنيق".

وأضاف "لا أنسى الشكر الجزيل لأخواني في الجهاز الفني والإداري للفريق وأعزائي اللاعبين حيث كانوا خير عون لي في تحقيق النجاحات المتتالية".
 
وأردف عبيد "3 سنوات تمثل بها التفاني بالعمل من الجميع دون استثناء أدى إلى حصد العديد من البطولات فكانت بداية جميلة وستكون نهايتها أيضًا جميلة مفعمة بالاحترام المتبادل".
 
وشهدت الأيام الأخيرة متغيرات كبيرة بالنسبة لفريق الهلال، فالفريق فقد نجمي الهجوم الدوليين عدي الدباغ، ووقع للعب في صفوف السالمية الكويتي.

كما رحل محمود عويسات عن الفريق ووقع لجبل المكبر المقدسي، فيما يدور الحديث عن إمكانية رحيل أسماء كبيرة ومؤثرة في صفوف فريق العاصمة.