الشعراوي: النادي الاهلي يعيش ظروف صعبة وتشكيل مجلس إدارة جديد بالايام القادمة

كتب: عنان شحادة - لم يخف عضو مجلس إدارة نادي أهلي الخليل و الناطق الرسمي سامر الشعراوي حقيقة الظروف الصعبة التي يمر بها الان المؤسسة الأهلاوية والتي من شانها ان تهدد مستقبلها إذا ما استمر الحال على ما هو وحالة النفور القائمة. وقال الشعراوي في حديث لأيام الرياضة “، ان الأهلي يعيش كباقي الأندية .

هناك فراغ اداري منذ قرابة سبعة شهور، وقتها قدم رئيس النادي حيان القواسمة استقالته بحكم ان الفترة القانونية للدورة انتهت ومنذ ذلك الحين لا وجود لإدارة باستثناء لجنة لتسيير الأمور. وأضاف تم تشكيل لجنة تسيير حتى نهاية الموسم الرياضي المنصرم، مشيرا الى انه النادي خرج من المولد بدون حمص في وقت كلفته الاجمالية وصلت الى ٢،٧ مليون شيكل.

وأشار الى انه امام هذه الصورة القاتمة، كان هناك تحديدا في الخامس عشر من شهر رمضان اجتماعا هاما لترتيب البيت وتحضير للانتخابات او تعيين إدارة ومن هم رجال الاعمال الذين سيكون ضمن التوليفة ومن سيخرج ومن هم اللاعبين القادمين والمغادرين وكذلك المدرب القادم.

واكد الشعراوي ان هناك عزوف كبير من قبل رجال الاعمال في الاندماج ضمن تركيبة مجلس الإدارة واعتقد ان السبب الذي يكمن انه سيضطر الى دفع مبالغ كبيرة دون مردود حقيقي على ارض الواقع، مشيرا الى ان مجلس إدارة نادي أهلي الخليل و المكون من ٢٧ عضو دفعو من جيوبهم الخاصة ورغم ذلك لم يحصل على بطولات .

وتابع حديثة بالقول " هل يتصور عقل ان تبقى من الإدارة السابقة البالغ عددها 27، فقط بقي 7و 8 اشخاص ضمن لجنة تسيير اعمال هذا يقودنا الى ما مفاده ان المنظومة الرياضية أصبحت في مازق، وعليه يجب ان تنظم وتركب بشكل جيد.

وكشف الشعراوي حقيقة ما جرى قبل مباراة فريقه امام لاطة في نصف نهائي الشهيد ياسر عرفات بالقول " لقد تجمع الفريق داخل الملعب قبل المباراة بنصف ساعة، ولم يتدرب بتاتا قبل ذلك وهناك من بين اللاعبين من اشترط لعبه بضرورة دفع مخصصاته البسيطة وهو بالفعل تم دفع لبعضهم لقاء ذلك، علما ان 90% من مخصصات اللاعبين وصلتهم بالكامل. 

واكد ان مجلس الإدارة لتسيير الأمور سيتخذ قرارات صعبة خلال الأيام القادمة من حيث تشكيل لن يبقى الحال على حاله سيتم التوجه الى تشكيل هيئة إدارة جديدة هيئة إدارية جديدة ورئيس نادي، ولن يتم ترك النادي في مهب الريح وانا على ثقة انهم كثر من يحرصون على سمعة ومصلحة المؤسسة الرياضية وانا غدا لناظره قريب وقال لا أخفي على أحد حقيقة انه تم الدعوة الى اجتماع رابع أيام عيد الفطر السعيد، لكن لم يحضر أحدا، معربا عن تخوفه للمستقبل إذا ما بقي الحال في ظل غياب كل المقومات التي تبشر بالخير، حيث لا يعقل اننا في نهاية شهر حزيران ونحن في حالة فراغ كاملة لا إدارة ولا رئيس ولا جهاز تدريبي ولا لاعبين جدد ولا مغادرين.