الاحتلال يعتقل شقيقين ومستوطنون يخربون ممتلكات المواطنين جنوب الخليل مجلس الجامعة العربية يعتمد تعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً.. وشاهين تدعو إلى دعم عملي عاجل لفلسطين تقدم في المحادثات الأمريكية الإيرانية بسويسرا.. والرئيس الإيراني يزور باكستان الثلاثاء الاحتلال يقتحم بلدتي الرام وحزما شمال القدس وفد كنسي رفيع يزور العيزرية ويثمن دور الشرطة في حماية الأماكن المقدسة خطوات جديدة لتسهيل السفر .. اتفاق فلسطيني أردني لمتابعة أوضاع جسر الملك حسين ميدانيًا حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الجمعة ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة

برّاك يستقبل وزير الأشغال لبحث التعاون المشترك

الحرية- التقى رئيس هيئة مكافحة الفساد معالي المستشار الدكتور أحمد براك، يوم الأربعاء 19 حزيران 2019 في مكتبه بمقر الهيئة معالي وزير الأشغال العامة محمد زيارة لبحث سبل التعاون والعمل المشترك بين الجانبين في مجال مكافحة الفساد.

وأعرب معالي المستشار الدكتور أحمد براك عن رغبته وسعادته بتعزيز التعاون بين الهيئة وكافة المؤسسات الرسمية وغير الرسمية لتضافر الجهود الوطنية في مكافحة الفساد ونشر ثقافة سيادة القانون والشفافية والمحاسبة، مؤكدا بأن الهيئة على إستعداد تام للتعاون مع مختلف الجهات بما يخدم الشعب الفلسطيني.

وإستعرض المستشار براك خلال اللقاء رؤية الهيئة ورسالتها وإنجازاتها، مشددا على أهمية المشاركة المجتمعية في مجال مكافحة الفساد للوصول لدولة فلسطينية خالية من الفساد قائمة على أسس النزاهة والشفافية والمساءلة.

وناقش الطرفان سبل تعزيز التعاون بين هيئة مكافحة الفساد ووزارة الأشغال العامة، بهدف إيجاد بيئة تشريعية ومؤسساتية مانعة للفساد، وتقلل من فرص حدوثه.