الاحتلال يعتقل شقيقين ومستوطنون يخربون ممتلكات المواطنين جنوب الخليل مجلس الجامعة العربية يعتمد تعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً.. وشاهين تدعو إلى دعم عملي عاجل لفلسطين تقدم في المحادثات الأمريكية الإيرانية بسويسرا.. والرئيس الإيراني يزور باكستان الثلاثاء الاحتلال يقتحم بلدتي الرام وحزما شمال القدس وفد كنسي رفيع يزور العيزرية ويثمن دور الشرطة في حماية الأماكن المقدسة خطوات جديدة لتسهيل السفر .. اتفاق فلسطيني أردني لمتابعة أوضاع جسر الملك حسين ميدانيًا حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الجمعة ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة

زلوم يعود فني الأشعة الذي تعرَّض للاعتداء في مشفى عالية

الحرية- قام الدكتور محمد وليد زلوم مدير مستشفى عالية الحكومي في الخليل وبتوجيهات من وزيرة الصحة الدكتورة مي كيلة بعيادة فني الاشعة في مستشفى الخليل الحكومي صلاح أبو مارية والذي كان قد تعرض للاعتداء عليه من قبل مجموعة من مرافقي احد المرضى فجر اليوم.

الدكتور زلوم قدم باقة من الورود باسمه واسم الوزيرة الكيلة وكافة العامين في القطاع الصحي واكد استنكار الوزيرة لما تعرض له ابو مارية مؤكدا على ان التعليمات صدرت من كافة الجهات المختصة بضرورة محاربة ظاهرة الاعتداء على الكوادر الطبية ومعاقبة المعتدين وفق النظام والقانون.

الدكتور وليد زلوم قال ايضا انه ليس من المقبول ولا المعقول الاعتداء بهذا الشكل الهمجي على افراد القطاع الصحي اثناء ادائهم لمهامهم في معالجة المواطنين وتقديم الخدمة لهم وخاصة في ايام العيد التي نذروا فيها انفسهم للخدمة العامة تاركين بيتهم وعائلاتهم من اجل الواجب والحفاظ على صحة المواطنين وحياتهم متمنيا للفني ابو مارية الشفاء العاجل والعودة سريعا الى عمله في مستشفى الخليل الحكومي.