شهداء ومصابون في قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين شمال قطاع غزة الرئيس يجتمع مع رئيس لاتفيا في نيويورك رئيس وزراء بريطانيا يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة استشهاد أم و4 من أطفالها في قصف للاحتلال على رفح الرئيس يجتمع مع نظيره الكولومبي في نيويورك وزير الجيش الاسرائيلي: حزب الله اليوم ليس حزب الله قبل أسبوع. مواجهات مع الاحتلال في قرية تل جنوب غرب نابلس إصابتان برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل شهيد برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل الاحتلال الإسرائيلي يقصف الجيّة ويكثّف عدوانه على الجنوب والبقاع نصرة لغزة ولبنان.. المقاومة في العراق تستهدف مواقع للاحتلال قرب غور الأردن وشمال فلسطين حزب الله يعلن رسميا اغتيال القائد العسكري إبراهيم قبيسي في غارة على بيروت لأول مرة .. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الطقس: أجواء صافية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاحتلال ينصب حواجز عسكرية ويعيق حركة المواطنين شرق قلقيلية

بلاطة والأمعري يتصارعان على كأس فلسطين بالضفة الغربية

يلتقي يوم غد، السبت، على استاد أريحا الدولي، مركز بلاطة ومركز الأمعري في نهائي كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية.

ويواجه الفائز من هذا اللقاء نادي خدمات رفح لتحديد بطل كأس فلسطين على مستوى الوطن، والمقرر إقامته بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

ويسعى كل من بلاطة والأمعري، لتحقيق الإنجاز الأول على صعيد بطولة كأس فلسطين، ففريق بلاطة حاول في أكثر من مناسبة ولم يوفق، حيث خسر آخر نهائي أمام أهلي الخليل بركلات الترجيح، بينما يعتبر تأهل الأمعري للنهائي هو الأول في تاريخه.


 

ونافس بلاطة على لقب دوري القدس للمحترفين، لكنه خسر اللقب بخطأ كلف الفريق خسارة 3 نقاط، ساعدت هلال القدس على الاحتفاظ بدرع الدوري للعام الثالث توالياً، بينما حقق الأمعري مبتغاه وهو البقاء في دوري المحترفين في موسمه الأول، رغم حالة عدم الرضى من جانب المدير الفني الكابتن إيهاب أبو جزر، الذي كان يتوقع الأفضل من لاعبيه، في ظل عملية التعزيز بعدد كبير من اللاعبين الجيدين.



وخلال مشوار الكأس تخطى بلاطة العديد من المباريات الصعبة والمهمة، بدأها في دور ال32 أمام فريق ابناء القدس وفاز عليه 1/ صفر، وفي دور الـ 16 تغلب على فريق مؤسسة البيرة 2/0.

وفي الدور ربع النهائي أقصى جبل المكبر بالفوز عليه 1/ صفر، أما لقاء الدور نصف النهائي فتفوق به على حامل اللقب، وبطل الدوري نادي هلال القدس 1/ 0، بهدف الهداف الأول خالد سالم.

أما مشوار الأمعري فكان أكثر صعوبة، في البداية اجتاز الفريق طمون في دور ال 32 بالنتيجة 1/0.

وفي دور الـ16 تفوق على فريق مركز طولكرم بالنتيجة 3/1، وفي دور الثمانية وعبر ريمونتادا فاز على ثقافي طولكرم بالنتيجة (3/2) بعدما كان متأخرا بهدفين نظيفين، وفي الدور نصف النهائي أقصى العيسوية مفاجأة الكاس وفاز عليه 2/1 ليضرب موعداً مع بلاطة في النهائي.