شهداء ومصابون في قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين شمال قطاع غزة الرئيس يجتمع مع رئيس لاتفيا في نيويورك رئيس وزراء بريطانيا يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة استشهاد أم و4 من أطفالها في قصف للاحتلال على رفح الرئيس يجتمع مع نظيره الكولومبي في نيويورك وزير الجيش الاسرائيلي: حزب الله اليوم ليس حزب الله قبل أسبوع. مواجهات مع الاحتلال في قرية تل جنوب غرب نابلس إصابتان برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل شهيد برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل الاحتلال الإسرائيلي يقصف الجيّة ويكثّف عدوانه على الجنوب والبقاع نصرة لغزة ولبنان.. المقاومة في العراق تستهدف مواقع للاحتلال قرب غور الأردن وشمال فلسطين حزب الله يعلن رسميا اغتيال القائد العسكري إبراهيم قبيسي في غارة على بيروت لأول مرة .. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الطقس: أجواء صافية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاحتلال ينصب حواجز عسكرية ويعيق حركة المواطنين شرق قلقيلية

إدارة أهلي الخليل تكرم الشرطة الخاصة

الحرية- ثمن مجلس إدارة نادي أهلي الخليل بعمل قوات الشرطة الخاصة الفلسطينية وعملها الدائم في الميدان و الملاعب في كافة محافظات الوطن.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها عضوي مجلس إدارة نادي أهلي الخليل أيمن القواسمي وسامر الشعراوي اليوم الثلاثاء لمقر قوات الشرطة الخاصة الفلسطينية في محافظة الخليل . و كان في استقبالهما المقدم أيمن الحافي قائد قوات الشرطة الخاصة في محافظة الخليل و مجموعة من ضباطه و جنوده.

وتحدث القواسمي عن عمق العلاقات الطيبة بين الأهلي و جهاز الشرطة و خصوصا الشرطة الخاصة في مختلف المجالات. وأشاد القواسمي بعملهم في الملاعب الفلسطينية وتأمين المباريات الرسمية و إيصالها إلى بر الأمان و أيضا تحدث عن إنجازات ضباط و ضباط صف و جنود الشرطة الخاصة العاملة في الميدان و الشارع العام.

من جهته ثمن المقدم الحافي زيارة إدارة النادي الأهلي الرياضي وشكر القواسمي والشعراوي على اللفتة الجميلة و الكريمة وقال: هذه الرسالة ستكون لها الأثر الكبير والطيب في صفوف عناصر الشرطة الخاصة ومدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله يؤكد دائما على أن المواطن اغلى ما نملك فنحن ننفذ واجبنا تجاه ابنا شعبنا لتأمين الأمن والنظام في كل الملاعب.