الاحتلال يعتقل شقيقين ومستوطنون يخربون ممتلكات المواطنين جنوب الخليل مجلس الجامعة العربية يعتمد تعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً.. وشاهين تدعو إلى دعم عملي عاجل لفلسطين تقدم في المحادثات الأمريكية الإيرانية بسويسرا.. والرئيس الإيراني يزور باكستان الثلاثاء الاحتلال يقتحم بلدتي الرام وحزما شمال القدس وفد كنسي رفيع يزور العيزرية ويثمن دور الشرطة في حماية الأماكن المقدسة خطوات جديدة لتسهيل السفر .. اتفاق فلسطيني أردني لمتابعة أوضاع جسر الملك حسين ميدانيًا حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الجمعة ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة

المشروبات الوطنية تنظم إفطارات رمضانية للأيتام في الخليل وأريحا وطوباس

شاركت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي الأطفال الأيتام وأسرهم ثلاثة إفطارات رمضانية وذلك بالتعاون مع كل من جمعية سبيل لرعاية الايتام الخيرية  – طوباس، والجمعية الخيرية الاسلامية- فرع بني نعيم –الخليل، وتكية الصحابية نسيبة المازنية– أريحا، حيث شارك في الإفطارات هذا العام اكثر من 540 طفلا يتيما مع أسرهم وأوصيائهم، وبمشاركة مجموعة من موظفي الشركة.
 
وعبر عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية عن سعادته بالفرحة الغامرة التي تعم أجواء الإفطارات الرمضانية، مضيفا أن إقامة هذه الإفطارات بالتعاون مع الجمعيات الخيرية التي تعمل على رعاية الأيتام وأسرهم، أصبح بمثابة عرف سنوي يسعد موظفو الشركة بتنظيمه ومشاركة الأطفال وجبة إفطارهم، ساعين من خلال ذلك إلى كسب الأجر وتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي في المجتمع، وبث أجواء من الألفة العائلية.
 
وأشاد الهندي بجهود الجمعيات الخيرية الثلاث المتمثلة باحتضانها للأطفال الأيتام وأسرهم ومساعدة العائلات المستورة، إلى جانب مد يد العون لهم، والحرص على تنشئتهم في بيئة عائلية سليمة، مضيفا أن إدارة الشركة تسعى لتغطية عدد أكبر من المناطق خلال الأعوام المقبلة، وذلك انطلاقا من إيمانها بضرورة المساهمة في التكافل المجتمعي، والتزاما من الإدارة بمسؤوليتها الاجتماعية، ولا سيما خلال الشهر الفضيل. 
 
من جهتها أيضا، تقدمت فتحية حيمور رئيسة الهيئة الادارية لتكية الصحابية نسيبة المازنية–اريحا، بالشكر الجزيل لإدارة الشركة لرعايتها الإفطار الذي تم في مطعم أبو عمر ،بمشاركة 160 شخص من الأطفال الأيتام والعائلات المستورة، مضيفة أن هذه اللفتة تعد مهمة وجيدة لا سيما وأنها تمنح فرصة للتواجد مع الأيتام والأرامل والأسر العفيفة خلال شهر رمضان المبارك، وتساهم في إشاعة الأجواء العائلة الواحدة.
 
وأعربت حيمور عن أملها في استمرار رعاية الإفطارات التي تقيمها تكية نسيبة المازنية خلال السنوات القادمة، مشيرة إلى أهمية دعم التكية طوال العام لمساعدة الأطفال والأسر المحتاجة، ومواصلة عمل الخير.
 
بدوره قال بلال دراغمة رئيس جمعية سبيل لرعاية الأيتام الخيرية إن الأطفال وأمهاتهم كانوا سعداء جدا بالاجواء الرمضانية والهدايا التي تم تقديمها في نهاية الإفطار، مشيدا بالترتيب والنظام اللذين عما في الإفطار اذي أقيم في مطعم الياسمينية في طوباس.
 
وأضاف دراغمة أن الإفطار شهد مشاركة 150 شخصا من الاطفال الأيتام وامهاتهم وأوصيائهم، متقدما بالشكر والامتنان للشركة على تنفيذ هذا المشروع الاجتماعي الانساني الناجح، كما ثمن تقديم الشركة مجموعة من المشروبات لجمعة سبيل حيث تم توزيعها لصالح أسر الأيتام في طوباس.
 
فيما شكر جمال مناصرة مدير الجمعية الخيرية الاسلامية- فرع بني نعيم في الخليل، كافة المنظمين والمشرفين على فعالية الإفطار الرمضاني الذي تم بتمويل ودعم من شركة المشروبات الوطنية، وشارك فيه 230 طفلا يتيما مع أمهاتهم وأوصيائهم، وقال مناصرة: "سادت أجواء من الفرح والسرور مفعمة بالنشاط والحيوية داخل قاعة الجمعية التي شهدت فعالية الإفطار، كما فرح الأطفال بما قام به ممثلو الشركة من توزيع للهدايا لهم بمناسبة شهر رمضان واقتراب العيد". 
 
يشار إلى أن شركة المشروبات الوطنية قد نظمت خلال الأسبوع الماضي من الشهر المبارك إفطارها السنوي في مدينة غزة، وذلك بمشاركة 405 طفلا يتيما، بالتعاون مع جمعيتي حصاد الخير لرعاية الأيتام ومبرة الرحمة.