شهداء ومصابون في قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين شمال قطاع غزة الرئيس يجتمع مع رئيس لاتفيا في نيويورك رئيس وزراء بريطانيا يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة استشهاد أم و4 من أطفالها في قصف للاحتلال على رفح الرئيس يجتمع مع نظيره الكولومبي في نيويورك وزير الجيش الاسرائيلي: حزب الله اليوم ليس حزب الله قبل أسبوع. مواجهات مع الاحتلال في قرية تل جنوب غرب نابلس إصابتان برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل شهيد برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل الاحتلال الإسرائيلي يقصف الجيّة ويكثّف عدوانه على الجنوب والبقاع نصرة لغزة ولبنان.. المقاومة في العراق تستهدف مواقع للاحتلال قرب غور الأردن وشمال فلسطين حزب الله يعلن رسميا اغتيال القائد العسكري إبراهيم قبيسي في غارة على بيروت لأول مرة .. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الطقس: أجواء صافية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاحتلال ينصب حواجز عسكرية ويعيق حركة المواطنين شرق قلقيلية

بلاطة في مقابلة الامعري في نهائي كأس فلسطين

انتقل فريق بلاطه الى المباراة النهائية في كأس فلسطين لكرة القدم عقب فوزه مساء الاحد 26/5/2019 على فريق هلال القدس بالنتيجة 1/ صفر في اللقاء الذي احتضنه ملعب اريحا .
راقب اللقاء احمد بشارات 
حكم اللقاء : اسحق الكيلاني ،اشرف زبيده ، عارف نزار و محمد خليل رابعا .
الشوط الاول من اللقاء رجحت فيه كفة بلاطة واظهر خطورة في اكثر من مناسبة خاصة كرة مراد اسماعيل التي ارتدت من القائم .
وانتهى هذا الشوط بالتعادل السلبي .
في الشوط الثاني ضغط بلاطة في البداية الى ان احرز خالد سالم هدف التقدم في الدقيقة "60" واجرى المدير الفني للهلال خضر عبيد سلسلة من التبديلات احدثت زخما في الاداء الهلالي قابله استبسال في دفاع بلاطة الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، لينتهي اللقاء بفوز بلاطة على امل ان يقابل فريق الامعري في المباراة النهائية بعد ان فاز يوم السبت على فريق العيسوية 2/1.
وينتظر الجميع قرار الاتحاد لتحديد موعد نهائي كأس فلسطين .