رئيس الوزراء يبحث مع السفير الأردني تعزيز وتنسيق الجهد الإغاثي في غزة والضفة مصادر استخباراتية إسرائيلية: السنوار خرج إلى شوارع غزة مستوطنون يقتحمون الحرم الإبراهيمي والبلدة القديمة من الخليل رئيس الوزراء ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار يستكملان إجراءات الاستلام والتسليم تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان إسرائيل: "ماضون في اجتياح رفح وهي المعقل الأخير لحماس" ألمانيا: لن تحظى إسرائيل بالأمن دون رؤية سياسية للفلسطينيين شهداء بينهم أم وطفلاها إثر قصف الاحتلال منازل في قطاع غزة بايدن وقع على تحويل مساعدات بقيمة 26 مليار دولار لإسرائيل الشرطة تقبض على 4 أشخاص من تجار الآثار وتضبط مخطوطات عثمانية وعملات أثرية في طولكرم الكابنيت يبحث مبادرة جديدة لدفع صفقة الاسرى قدما قيادي بحماس: لدينا 30 ضابطا إسرائيليا والسنوار يمارس عمله قائدا للحركة على الأرض "الاورومتوسطي": ينبغي تشكيل لجنة تحقيق دولية في المقابر الجماعية وإرسال فرق لمعاينة الضحايا تعرض للضرب داخل فصولها.. فنان تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها مجلس رؤساء الجامعات يبحث سبل إغاثة العملية التعليمية بمؤسسات التعليم العالي في غزة

ندين نسيب نجيم لقصي خولي: فخورة فيك

نشرت الفنانة اللبنانية ندين نسيب نجيم تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وجهت فيها تحية للفنان السوري قصي خولي.
وكتبت ندين في تغريدتها: "قصي مبارح كنت رائع وشو حلو كلامك يا صديقي وقدي أنا فخورة فيك الله يوفقك على طول بتستاهل كل النجاح"

وتقصد ندين اللقاء الذي أطل فيه قصي خولي مع الزميل علي العلياني في برنامجه "مجموعة إنسان"، ويبدو أن حديث خولي قد نال إعجاب نجيم ورضاها.

ليرد الأخير عليها بتغريدة أخرى كتب فيها: "ندين.. النجاح والاستمرار وأنو الإنسان يقدر يحقق نتائج كويسة بحياتو تحبها وتحترمها الناس وخصوصا بمجالنا يتطلب صدق شراكة ومحبة وإيمان بالآخر.. وهذا يلي جمعنا الله يوفقك يا غالية".

يذكر أن الفنان السوري قصي خولي يشارك ندين نسيب نجيم بطولة مسلسلها "خمسة ونص" لهذا الموسم الرمضاني وإلى جانبهما الفنان السوري معتصم النهار.