شهداء ومصابون في قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين شمال قطاع غزة الرئيس يجتمع مع رئيس لاتفيا في نيويورك رئيس وزراء بريطانيا يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة استشهاد أم و4 من أطفالها في قصف للاحتلال على رفح الرئيس يجتمع مع نظيره الكولومبي في نيويورك وزير الجيش الاسرائيلي: حزب الله اليوم ليس حزب الله قبل أسبوع. مواجهات مع الاحتلال في قرية تل جنوب غرب نابلس إصابتان برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل شهيد برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل الاحتلال الإسرائيلي يقصف الجيّة ويكثّف عدوانه على الجنوب والبقاع نصرة لغزة ولبنان.. المقاومة في العراق تستهدف مواقع للاحتلال قرب غور الأردن وشمال فلسطين حزب الله يعلن رسميا اغتيال القائد العسكري إبراهيم قبيسي في غارة على بيروت لأول مرة .. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الطقس: أجواء صافية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاحتلال ينصب حواجز عسكرية ويعيق حركة المواطنين شرق قلقيلية

أسباب انسحاب ليفربول من سباق ضم "دي ليخت"

 

الحرية- كشف تقرير صحفي، عن سر انسحاب نادي ليفربول الإنجليزي من صفقة ضم مدافع أياكس أمستردام، ماتياس دي ليخت، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وذكرت صحيفة "إيفينينج ستاندر"، أن السر وراء انسحاب ليفربول من معركة ضم دي ليخت، هو قيمة الصفقة المرتفعة، إذ يعتزم أياكس الحصول على 61 مليون جنيه إسترليني من أجل السماح لدي ليخت بالرحيل.

وأضحت الصحيفة أن ليفربول لا يريد مجددًا إنفاق مبلغ كبير، بعد تعاقده مع الحارس البرازيلي أليسون باكير والمدافع فيرجيل فان ديك.

أما السبب الثاني، فهو عدم رغبة مدرب ليفربول، يورجن كلوب، في وقف تطور المدافع جو جوميز، حيث يخشى المدرب الألماني من أن التعاقد مع ماتياس دي ليخت قد يتسبب في تراجع مستوى لاعب الريدز.

يُشار إلى أن برشلونة، أصبح قريبًا للغاية من ضم ماتياس دي ليخت في فترة الانتقالات الصيفية.