شهداء ومصابون في قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين شمال قطاع غزة الرئيس يجتمع مع رئيس لاتفيا في نيويورك رئيس وزراء بريطانيا يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة استشهاد أم و4 من أطفالها في قصف للاحتلال على رفح الرئيس يجتمع مع نظيره الكولومبي في نيويورك وزير الجيش الاسرائيلي: حزب الله اليوم ليس حزب الله قبل أسبوع. مواجهات مع الاحتلال في قرية تل جنوب غرب نابلس إصابتان برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل شهيد برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل الاحتلال الإسرائيلي يقصف الجيّة ويكثّف عدوانه على الجنوب والبقاع نصرة لغزة ولبنان.. المقاومة في العراق تستهدف مواقع للاحتلال قرب غور الأردن وشمال فلسطين حزب الله يعلن رسميا اغتيال القائد العسكري إبراهيم قبيسي في غارة على بيروت لأول مرة .. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الطقس: أجواء صافية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاحتلال ينصب حواجز عسكرية ويعيق حركة المواطنين شرق قلقيلية

رسميًا.. ريال مدريد يحسم مصير توني كروس

حسم نادي ريال مدريد الإسباني، امس الإثنين، قراره بشأن الألماني توني كروس، لاعب وسط الفريق.

وذكر ريال مدريد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أن النادي اتفق مع توني كروس، على تمديد عقده، ليظل بقميص النادي الملكي حتى 30 يونيو/ حزيران من عام 2023.

ومن المقرر أن يظهر كروس في إستاد سانتياجو بيرنابيو، ظهر اليوم، في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام. 

وشارك كروس في 43 مباراة مع الفريق الأبيض خلال الموسم الحالي، تمكن خلالها من تسجيل هدف واحد، وصناعة 6 أهداف.

وتوج لاعب الوسط الألماني مع ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة، ودوري أبطال أوروبا (3 مرات)، وكأس السوبر الإسباني (مرة)، وكأس العالم للأندية (4 مرات)، وكأس السوبر الأوروبي (3 مرات).