شهداء ومصابون في قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين شمال قطاع غزة الرئيس يجتمع مع رئيس لاتفيا في نيويورك رئيس وزراء بريطانيا يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة استشهاد أم و4 من أطفالها في قصف للاحتلال على رفح الرئيس يجتمع مع نظيره الكولومبي في نيويورك وزير الجيش الاسرائيلي: حزب الله اليوم ليس حزب الله قبل أسبوع. مواجهات مع الاحتلال في قرية تل جنوب غرب نابلس إصابتان برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل شهيد برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل الاحتلال الإسرائيلي يقصف الجيّة ويكثّف عدوانه على الجنوب والبقاع نصرة لغزة ولبنان.. المقاومة في العراق تستهدف مواقع للاحتلال قرب غور الأردن وشمال فلسطين حزب الله يعلن رسميا اغتيال القائد العسكري إبراهيم قبيسي في غارة على بيروت لأول مرة .. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الطقس: أجواء صافية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاحتلال ينصب حواجز عسكرية ويعيق حركة المواطنين شرق قلقيلية

أتلتيكو مدريد يتجه إلى مانشستر سيتي لتعويض جريزمان

قال تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الإثنين، إن أتلتيكو مدريد يحاول سد الفراغ الذي سيتركه الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم الفريق، بعدما أعلن رحيله عن الروخيبلانكوس، عقب نهاية الموسم.

وأضافت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن أتلتيكو مدريد يريد التعاقد مع البرازيلي جابرييل خيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، لكي يكون خليفة جريزمان في الروخيبلانكوس.

وأوضحت أن مانشستر سيتي، قد يضطر إلى بيع خيسوس من أجل تمويل صفقة التعاقد مع رودريجو هيرنانديز "رودري"، لاعب وسط أتلتيكو، الذي يعد هدفًا أساسيًا لبيب جوارديولا، مدرب السيتي.

ويخطط النادي الإنجليزي لضم لاعب وسط أتلتيكو ليصبح بديلاً لفيرناندينيو.

وكان إنريكي سيريزو، رئيس أتلتيكو مدريد، ألمح إلى إمكانية رحيل رودري، في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يملك اللاعب في عقده شرطًا جزائيًا بقيمة 70 مليون يورو.

ويعد رودري هدفا لأكثر من عملاق أوروبي، على غرار بايرن ميونخ وبرشلونة.