وزير الجيش الاسرائيلي: حزب الله اليوم ليس حزب الله قبل أسبوع. مواجهات مع الاحتلال في قرية تل جنوب غرب نابلس إصابتان برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل شهيد برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل الاحتلال الإسرائيلي يقصف الجيّة ويكثّف عدوانه على الجنوب والبقاع نصرة لغزة ولبنان.. المقاومة في العراق تستهدف مواقع للاحتلال قرب غور الأردن وشمال فلسطين حزب الله يعلن رسميا اغتيال القائد العسكري إبراهيم قبيسي في غارة على بيروت لأول مرة .. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الطقس: أجواء صافية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاحتلال ينصب حواجز عسكرية ويعيق حركة المواطنين شرق قلقيلية المقاومة في العراق: ضربنا بصاروخ ومسيرة أهدافًا حيوية في "إسرائيل" الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من سلفيت تواصل غارات الاحتلال على عدة بلدات لبنانية لأول مرة منذ بداية الحرب.. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الصليب الأحمر يتسلم 100 جثمان لشهداء اختطفهم جيش الاحتلال من أنحاء متفرقة بقطاع غزة

سولسكاير يهدد مستقبل راشفورد مع اليونايتد

 

الحرية- أكد تقرير صحفي بريطاني، اليوم السبت، أن ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، يخاف على مستقبله داخل قلعة "أولد ترافورد".

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن راشفورد ينوي تأجيل مفاوضات تجديد عقده مع الشياطين الحمر، لأنه يشعر بالقلق من أن اليونايتد لا يسير في الاتجاه الصحيح تحت قيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير.

ومن المقرر أن ينتهي عقد راشفورد مع اليونايتد في صيف 2020، ولذلك تريد الإدارة أن تجدد لنجمها الشاب حتى 2022.

وتراجع أداء ونتائج الشياطين الحمر في الفترة الأخيرة من الموسم الحالي، حيث فقد الفريق فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، بعد أن احتل المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 66 نقطة.

يذكر أن راشفورد كان مراقبًا من قبل برشلونة، ليكون بديلا للأوروجوائي لويس سواريز، بالفريق الكتالوني.