وزير الجيش الاسرائيلي: حزب الله اليوم ليس حزب الله قبل أسبوع. مواجهات مع الاحتلال في قرية تل جنوب غرب نابلس إصابتان برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل شهيد برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل الاحتلال الإسرائيلي يقصف الجيّة ويكثّف عدوانه على الجنوب والبقاع نصرة لغزة ولبنان.. المقاومة في العراق تستهدف مواقع للاحتلال قرب غور الأردن وشمال فلسطين حزب الله يعلن رسميا اغتيال القائد العسكري إبراهيم قبيسي في غارة على بيروت لأول مرة .. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الطقس: أجواء صافية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاحتلال ينصب حواجز عسكرية ويعيق حركة المواطنين شرق قلقيلية المقاومة في العراق: ضربنا بصاروخ ومسيرة أهدافًا حيوية في "إسرائيل" الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من سلفيت تواصل غارات الاحتلال على عدة بلدات لبنانية لأول مرة منذ بداية الحرب.. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الصليب الأحمر يتسلم 100 جثمان لشهداء اختطفهم جيش الاحتلال من أنحاء متفرقة بقطاع غزة

محمد صالح يجري عملية الرباط الصليبي بألمانيا

الحرية- أجرى الدولي الفلسطيني محمد صالح، مدافع المصري البورسعيدي، جراحة الرباط الصليبي لدى أحد الأطباء المتخصصين بألمانيا على خلفية إصابته بأحد المباريات الودية مع فريقه.
 
ومن المنتظر أن يعود المدافع الدولي الفلسطيني للمشاركة في التدريبات الجماعية مع فريق المصري في غضون 4 أشهر من الآن بعد تعافيه من الإصابة، والالتزام ببرنامج العلاج الطبيعي.
 
وتعرض الفلسطيني محمد صالح، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مباراة ودية كانت تجمع الفريق الأول للنادي الأخضر أمام فريق الناشئين منذ شهر.
 
وانضم صالح للمصري، في يناير / كانون ثان الماضي، حيث ظهر بصورة طيبة مع الفريق لكن الإصابة حرمته من استكمال الموسم حتى نهايته.
 
ويستعد الفريق البورسعيدي لمواجهة الإنتاج الحربي، الثلاثاء المقبل، على ملعب الجيش الثالث بالسويس، لحساب الجولة الـ33 للدوري المصري الممتاز.
 
وكان أحمد عبد الحليم بوسكا، حارس مرمى المصري، قد تعرض أيضًا لقطع في الرباط الصليبي، منذ شهرين تقريبًا.