وزير الجيش الاسرائيلي: حزب الله اليوم ليس حزب الله قبل أسبوع. مواجهات مع الاحتلال في قرية تل جنوب غرب نابلس إصابتان برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل شهيد برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل الاحتلال الإسرائيلي يقصف الجيّة ويكثّف عدوانه على الجنوب والبقاع نصرة لغزة ولبنان.. المقاومة في العراق تستهدف مواقع للاحتلال قرب غور الأردن وشمال فلسطين حزب الله يعلن رسميا اغتيال القائد العسكري إبراهيم قبيسي في غارة على بيروت لأول مرة .. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الطقس: أجواء صافية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاحتلال ينصب حواجز عسكرية ويعيق حركة المواطنين شرق قلقيلية المقاومة في العراق: ضربنا بصاروخ ومسيرة أهدافًا حيوية في "إسرائيل" الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من سلفيت تواصل غارات الاحتلال على عدة بلدات لبنانية لأول مرة منذ بداية الحرب.. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الصليب الأحمر يتسلم 100 جثمان لشهداء اختطفهم جيش الاحتلال من أنحاء متفرقة بقطاع غزة

راموس يثير الشكوك.. وتدعيم مزدوج لصفوف ريال مدريد

بدأ ريال مدريد تحضيراته اليوم الأربعاء، لخوض المباراة الأخيرة في الموسم، ضد ريال بيتيس، الأحد المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، لحساب الجولة الختامية لليجا.

وغاب عن المران الجماعي قائد الفريق، سيرجيو راموس، الذي واصل تدريباته الفردية في صالة الألعاب الرياضية، وفقًأ لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأفادت الصحيفة بأن مشاركة راموس في المباراة، غير مؤكدة حتى الآن، بينما توجد 3 غيابات مؤكدة، تتمثل في كل من: ألفارو أودريوزولا للإصابة، وكاسيميرو وخيسوس فاييخو للإيقاف.

لكن من جهة أخرى، تلقى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، أنباءً سارة، بعودة كيلور نافاس وسيرجيو ريجيلون للتدرب مع المجموعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن نافاس، إذا كان في حالة جيدة قبل المباراة، سيمنحه زيدان الفرصة للمشاركة من أجل توديع الجماهير، خاصةً أنها ستكون المباراة الأخيرة له، قبل الرحيل عن الميرينجي.