وزير الجيش الاسرائيلي: حزب الله اليوم ليس حزب الله قبل أسبوع. مواجهات مع الاحتلال في قرية تل جنوب غرب نابلس إصابتان برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل شهيد برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل الاحتلال الإسرائيلي يقصف الجيّة ويكثّف عدوانه على الجنوب والبقاع نصرة لغزة ولبنان.. المقاومة في العراق تستهدف مواقع للاحتلال قرب غور الأردن وشمال فلسطين حزب الله يعلن رسميا اغتيال القائد العسكري إبراهيم قبيسي في غارة على بيروت لأول مرة .. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الطقس: أجواء صافية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاحتلال ينصب حواجز عسكرية ويعيق حركة المواطنين شرق قلقيلية المقاومة في العراق: ضربنا بصاروخ ومسيرة أهدافًا حيوية في "إسرائيل" الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من سلفيت تواصل غارات الاحتلال على عدة بلدات لبنانية لأول مرة منذ بداية الحرب.. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الصليب الأحمر يتسلم 100 جثمان لشهداء اختطفهم جيش الاحتلال من أنحاء متفرقة بقطاع غزة

أهلي الخليل يستضيف منتخبنا الوطني للشباب الخميس

الحرية- أعلن عضو مجلس إدارة نادي أهلي الخليل، والناطق الرسمي سامر الشعراوي، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سيلعب مباراة ودية أمام منتخبنا الوطني للشباب تحت سن ١٩ عاماً، وذلك يوم الخميس المقبل، على إستاد الحسين بن علي الدولي في مدينة الخليل الساعة العاشرة و النصف ليلاً.

وأكد الشعراوي أن هذه المباراة تأتي تحضيراً لاستحقاق الكتيبة الأهلاوية في بطولتي كأس فلسطين و كأس الشهيد أبو عمار، في حين سيستفيد منها الجهاز الفني والتدريبي لمنتخب الشباب بقيادة الكابتن علي الحوامدة تحضيراً لبطولة تصفيات آسيا المقررة في العراق.