وزير الجيش الاسرائيلي: حزب الله اليوم ليس حزب الله قبل أسبوع. مواجهات مع الاحتلال في قرية تل جنوب غرب نابلس إصابتان برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل شهيد برصاص الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل الاحتلال الإسرائيلي يقصف الجيّة ويكثّف عدوانه على الجنوب والبقاع نصرة لغزة ولبنان.. المقاومة في العراق تستهدف مواقع للاحتلال قرب غور الأردن وشمال فلسطين حزب الله يعلن رسميا اغتيال القائد العسكري إبراهيم قبيسي في غارة على بيروت لأول مرة .. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الطقس: أجواء صافية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاحتلال ينصب حواجز عسكرية ويعيق حركة المواطنين شرق قلقيلية المقاومة في العراق: ضربنا بصاروخ ومسيرة أهدافًا حيوية في "إسرائيل" الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من سلفيت تواصل غارات الاحتلال على عدة بلدات لبنانية لأول مرة منذ بداية الحرب.. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الصليب الأحمر يتسلم 100 جثمان لشهداء اختطفهم جيش الاحتلال من أنحاء متفرقة بقطاع غزة

هاتريك أياكس ينصب مورا ملكًا على عرش جولة الأبطال

الحرية- نجح البرازيلي لوكاس مورا، نجم توتنهام هوتسبير، في جذب الأضواء إليه هذا الأسبوع ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا للحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن مورا حصل على جائزة اللاعب الأفضل في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، متفوقًا على زميله موسى سيسوكو، وثنائي ليفربول جورجينيو فينالدوم وديفوك أوريجي.

وسجّل مورا هاتريك في شباك أياكس أمستردام، ليقود توتنهام نحو التأهل إلى المباراة النهائية بدوري الأبطال عقب الفوز بنتيجة (3-2).

وكان توتنهام خاسرًا على ملعبه الجديد في الذهاب بنتيجة (0-1)، قبل أن يعود بقوة على ملعب "يوهان كرويف أرينا" بفضل هاتريك مورا.

يذكر أن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا بين توتنهام وليفربول ستقام يوم 1 يونيو/حزيران المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو (معقل أتلتيكو مدريد).