الطقس: أجواء صافية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاحتلال ينصب حواجز عسكرية ويعيق حركة المواطنين شرق قلقيلية المقاومة في العراق: ضربنا بصاروخ ومسيرة أهدافًا حيوية في "إسرائيل" الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من سلفيت تواصل غارات الاحتلال على عدة بلدات لبنانية لأول مرة منذ بداية الحرب.. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الصليب الأحمر يتسلم 100 جثمان لشهداء اختطفهم جيش الاحتلال من أنحاء متفرقة بقطاع غزة الشرطة تقبض على شبكة ابتزاز إلكتروني في محافظة نابلس قوات الاحتلال تعتقل فتاة على مدخل بيت لحم الجنوبي وتحتجز آخرين على مدخل الخضر وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يحملون إسرائيل مسؤولية التدهور الخطير بالمنطقة سعد: أطلقنا حملة 15 دقيقة إضراب عالمي من أجل عمال فلسطين الاحتلال ينقل حاجز "الولجة" الى عمق اراضي القرية عدد جديد من مجلة "سياسات" عن التفاعلات المستجدة للعدوان المستمر على غزة والضفة إعلام إسرائيلي: تل أبيب تتأهب لعملية برية محتملة في لبنان الذهب يقفز لمستوى قياسي جديد وسط رهان على سعر الفائدة وضعف الدولار

برشلونة يضع شرطًا لضم لاعب ريال مدريد السابق

أكد تقرير صحفي بريطاني، اليوم الأربعاء، أن نادي برشلونة يخطط لعقد صفقة مع أحد اللاعبين السابقين لريال مدريد.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن برشلونة يسعى لضم الإسباني خوان ماتا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، لكن يشترط النادي الكتالوني على اللاعب تخفيض راتبه، لإتمام الصفقة.

ويحصل ماتا حاليًا على راتب أسبوعي يبلغ 170 ألف إسترليني في "أولد ترافورد"، لكن البارسا يراه رقمًا مرتفعًا، لاسيما أن اللاعب قد لا يكون أساسيًا في صفوف بلوجرانا.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ماتا مع الشياطين الحمر الصيف المقبل، وهو ما يمهد طريق اللاعب الإسباني لارتداء قميص البارسا بصفقة مجانية.

يذكر أن ماتا ليس أول لاعب من مانشستر يونايتد، يدخل دائرة اهتمامات برشلونة هذا الموسم، ولكن سبقه الفرنسي بول بوجبا، والإنجليزي ماركوس راشفورد، من أجل تدعيم صفوف البلوجرانا في الصيف المقبل.
 
وسبق أن لعب ماتا في فرق الشباب بريال مدريد، من عام 2003 وحتى 2007، قبل أن ينتقل إلى صفوف فالنسيا، حيث تألق مع الخفافيش، قبل أن يشد الرحال بعدها إلى البريميرليج، للدفاع عن شعار تشيلسي، ومنه إلى الشياطين الحمر.