الطقس: أجواء صافية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاحتلال ينصب حواجز عسكرية ويعيق حركة المواطنين شرق قلقيلية المقاومة في العراق: ضربنا بصاروخ ومسيرة أهدافًا حيوية في "إسرائيل" الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من سلفيت تواصل غارات الاحتلال على عدة بلدات لبنانية لأول مرة منذ بداية الحرب.. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الصليب الأحمر يتسلم 100 جثمان لشهداء اختطفهم جيش الاحتلال من أنحاء متفرقة بقطاع غزة الشرطة تقبض على شبكة ابتزاز إلكتروني في محافظة نابلس قوات الاحتلال تعتقل فتاة على مدخل بيت لحم الجنوبي وتحتجز آخرين على مدخل الخضر وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يحملون إسرائيل مسؤولية التدهور الخطير بالمنطقة سعد: أطلقنا حملة 15 دقيقة إضراب عالمي من أجل عمال فلسطين الاحتلال ينقل حاجز "الولجة" الى عمق اراضي القرية عدد جديد من مجلة "سياسات" عن التفاعلات المستجدة للعدوان المستمر على غزة والضفة إعلام إسرائيلي: تل أبيب تتأهب لعملية برية محتملة في لبنان الذهب يقفز لمستوى قياسي جديد وسط رهان على سعر الفائدة وضعف الدولار

رونالدو يتدخل لجذب صفقة مميزة إلى يوفنتوس

كشف تقرير صحفي برتغالي، أن كريستيانو رونالدو يساعد ناديه يوفنتوس الإيطالي، على إبرام صفقة مميزة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت صحيفة أبولا، إن كريستيانو رونالدو يحاول إقناع جواو فيليكس موهبة بنفيكا، بالانضمام إلى السيدة العجوز في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدون البرتغالي أعطى موافقته على وصول جواو فيليكس لليوفي، خاصة وأن رونالدو يعتبر لاعب بنفيكا، خليفته في الملاعب.

وتابعت أن بنفيكا يطلب الحصول على 120 مليون يورو، للموافقة على رحيل اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، خاصة وأن فيليكس يعد مطمعًا لأكبر أندية أوروبا مثل برشلونة ومانشستر سيتي وريال مدريد بجانب يوفنتوس. 

ويتطلع البيانكونيري إلى خفض سعر جواو فيليكس، مستغلًا العلاقة الجيدة بين النادي الإيطالي وخورخي مينديز، وكيل أعمال الثنائي رونالدو وجواو فيليكس.