خطوات جديدة لتسهيل السفر .. اتفاق فلسطيني أردني لمتابعة أوضاع جسر الملك حسين ميدانيًا حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الجمعة ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين

نقيب المحامين يلتقي النائب العام

الحرية- استقبل نقيب المحامين الفلسطينيين المحامي جواد عبيدات وأعضاء مجلس النقابة وعدد من الزملاء المحامين ظهر اليوم النائب العام المستشار أكرم الخطيب والوفد المرافق له في مقر نقابة المحامين في رام الله.

ورحب عبيدات بالنائب العام والوفد المرافق وأكد على العلاقة التكاملية بين أركان منظومة العدالة وشدد على سعي النقابة الدائم للعمل والتعاون مع جميع أركان العدالة ومنهم النيابة العامة لتحقيق مصلحة المواطن والمتقاضين وتهيئة أفضل الظروف لتسهيل  عمل المحامين  وأعضاء النيابة في أجواء يسودها احترام القانون والدور المناط بكل من المحامي وعضو النيابة العامة.

بدوره ثمن المستشار أكرم الخطيب دور نقابة المحامين الريادي في حماية حقوق الانسان والحريات العامة، ورفد النيابة العامة والقضاء بالكفاءات والخبرات القانونية وأكد على أن نقابة المحامين هي البيت الأول وأبدى استعداده التام لبذل كل الجهود للحفاظ على العلاقة المتينة بين نقابة المحامين والنيابة، كما أشار الى ان هذه الزيارة الاولى التي يقوم بها بعد توليه لمنصبه واختار ان تكون البداية من نقابة المحامين.