لأول مرة منذ بداية الحرب.. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الصليب الأحمر يتسلم 100 جثمان لشهداء اختطفهم جيش الاحتلال من أنحاء متفرقة بقطاع غزة الشرطة تقبض على شبكة ابتزاز إلكتروني في محافظة نابلس قوات الاحتلال تعتقل فتاة على مدخل بيت لحم الجنوبي وتحتجز آخرين على مدخل الخضر وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يحملون إسرائيل مسؤولية التدهور الخطير بالمنطقة سعد: أطلقنا حملة 15 دقيقة إضراب عالمي من أجل عمال فلسطين الاحتلال ينقل حاجز "الولجة" الى عمق اراضي القرية عدد جديد من مجلة "سياسات" عن التفاعلات المستجدة للعدوان المستمر على غزة والضفة إعلام إسرائيلي: تل أبيب تتأهب لعملية برية محتملة في لبنان الذهب يقفز لمستوى قياسي جديد وسط رهان على سعر الفائدة وضعف الدولار الاحتلال يقتحم مدينة جنين ويحاصر مستشفيي جنين الحكومي وابن سينا الاحتلال يعتقل 35 مواطنا على الأقل من الضفة ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,495 والإصابات إلى 96,006 منذ بدء العدوان الاحتلال يجرف 20 دونما ويقتلع 600 شجرة ويهدم منشآت وآبارا زراعية غرب الخليل السفير فادي الحسيني يقدم أوراق اعتماده لرئيس المجر سفيرا لدولة فلسطين

رئيس فياريال يتهم برشلونة بالسرقة

 

الحرية- هاجم رئيس نادي فياريال، فرناندو رويج، عددًا من أندية الليجا، في مقدمتهم نادي برشلونة، بشأن سياستهم في التعاقد مع الناشئين، في تصريحات أعقبت المباراة المثيرة التي انتهت بالتعادل 4-4، بين الغواصات الصفراء، والفريق الكتالوني، أمس الثلاثاء، بالدوري الإسباني.

وقال رويج في تصريحات بعد نهاية المباراة، إن ناديه يمتلك أفضل لاعبين ناشئين في إسبانيا، لكن فرقًا كبرى مثل برشلونة، وأتلتيكو مدريد، وأثلتيك بلباو، "يسرقونهم"، على حد تعبيره.

وعقب انتهاء المباراة التي كان فياريال فائزًا فيها (4-2) حتى الدقيقة 89، قبل أن يتمكن الضيوف من إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة، ندد رئيس "الغواصات الصفراء" بسلوك الأندية المذكورة تجاه لاعبيه من فريق الناشئين بفياريال.

كما أشاد رويج بأداء فريقه الذي أكد أنه قدم "مباراة عظيمة"، وأثبت أنه فريق جيد، معتبرًا أنه في حين حصد البلاوجرانا نقطة التعادل، خسر فياريال نقطتين.

وقال "يجب الاستمرار...تتبقى ثماني مباريات في الليجا، وإذا لعبنا بنفس هذا المستوى...يمكننا أن نغادر الملعب دائما برؤوس مرفوعة".

 

 

وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©